استغرق 1200 ساعة تصميم.. شاهدوا فستان تشارلز ثيرون الذهبي!

دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب إفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة، جعلتها تجول العالم بفنها المميز، وتنال كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة.

ورصدت مجلة "إنستايل" الأمريكية، اطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية.

img

صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصين من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحريري اللامع، المزود بالشراشيب أسفل الذيل وعلى احدى جانبي الخصر، بقصة الصدر المربع بدون حمالات.

طرز الفستان بالخيوط الذهبية اللامعة، على القماش الحريري الناعم باللون الأبيض المائل إلى اللون البيج الفاتح، وصمم الجزء العلوي منه بداية من الصدر حتى الخصر بشكل منفصل.

img

ثم أضيفت إليها التنورة بعد تطريزها، وأخيرا اقترنت بالشراشيب أسفل الذيل تارة، وعلى إحدى جانبي الخصر تارة أخرى، أي صمم الفستان على 3 مراحل منفصلة، ثم خرج بهذا الشكل الرائع، ليحكي على جمال ثيرون وابداع ديور.

يُذكر أنَّ  تشارليز ثيرون ولدت في بينوني في جنوب أفريقيا، بدأت مسيرتها الفنية عند مشاركتها في بعض الأدوار الصغيرة في منتصف التسعينيات من القرن الماضي، مثل مشاركتها في فيلم The Devil’s Advocate إلى جانب آل باتشينو، وقد حازت على جائزة الأوسكار عن تأديتها لشخصية قاتلة متسلسلة في فيلم Monster.

ونالت تشارليز ثيرون الجنسية الأمريكية سنة 2008، ولكنها احتفظت أيضًا بجنسيتها الجنوب أفريقية، وارتبطت بعلاقة طويلة الأمد مع الممثل ستيوارت تاونسند، ولكنهما انفصلا عن بعضها بعد علاقة دامت عقدًا من الزمن.

وبعدها نشرت عدة تقارير تفيد بوجود علاقة بين ثيرون والممثل شون بين، وقد تبنت ثيرون ابنًا اسمه جاكسون عام 2012، ثم عادت لتبني فتاة صغيرة تدعى أوغست سنة 2015.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى