مهدي عياشي في أول تصريح له بعد فوزه بلقب "ذا فويس".. ماذا قال؟

مهدي عياشي في أول تصريح له بعد فوزه بلقب "ذا فويس".. ماذا قال؟
مهدي عياشي في أول تصريح له بعد فوزه بلقب "ذا فويس".. ماذا قال؟

عبر المتسابق التونسي مهدي عيّاشي، عن سعادته بعد فوزه بلقب أحلى صوت في برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس" بموسمه الخامس.

وقال عيّاشي في أول تصريح له إنه سعيد للغاية بهذا اللقب مهديا الجائزة للشعب التونسي وكل العرب الذين صوتوا له متمنيا أن يكون عند حسن ثقتهم فيه.

وأضاف مهدي نجم فريق الفنان ، أن هذا اللقب يمثل له شيء كبير بمسيرته الفنية، مشيرا إلى أن المنافسة كانت قوية ولم يكن يتصور إنه سيحصل على اللقب لآخر لحظة.

ونجح الفنان التونسي الشاب مهدي العياشي في المرور إلى مرحلة العروض المباشرة في برنامج "" بعد أن وقع اختيار راغب علامة عليه. وتألق بفضل تميز صوته وذلك خلال أدائه موال "من لا يعرف الحزن".

وأبهر عياشي الجمهور ولجنة الحكام بصوت مميز في ختام البرنامج بعدما أطرب المستمعين بأغنية "مدرسة الحب" للفنان العراقي كاظم الساهر.

وانترع عياشي اللقب بعد منافسة شرسة في الحلقة الختامية مع ثلاثة مشتركين آخرين هم: إيمان عبدالغني من فريق أحلام وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي ورضوان الأسمر من فريق رضوان الأسمر كان الجمهور هو البطل في حسم هذه المعركة من خلال التصويت.

وحسم عياشي اللقب بعد منافسة شرسة على اللقب استمرت 14 أسبوعًا متواصلة على ثلاث مراحل. وحاز على هدية وهي إنتاج ألبوم غنائي كامل له ليبدأ بها مشواره الفني ويتم العمل عليه من اليوم الثاني لحصده اللقب.

على الجانب الأخر طرح الفنان اللبناني راغب علامة، في ختام البرنامج أحدث أغانيه "كان غيرك أشطر"، التي يغنيها باللهجة الخليجية.

ونشر علامة بوستر الأغنية، عبر حسابه بموقع ""، وعلق: "حبيت غني بالخليجة، وعدتكم ووفيت بوعدي، الأغنية صارت ألكن، وأسمها كان غيرك أشطر، اسمعوها، بتمنى تعجبكم وكون قدرت أعبر عنكم وعن إحساسكم"

كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار دكتور طلال، وإشراف عام، خالد أبو منذر. كما يستعد النجم راغب علامة لإحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمان.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى