مودل ريم: تعرضت للتحرش.. و"حرام تربية أهلكم فيكم"!

مودل ريم: تعرضت للتحرش.. و"حرام تربية أهلكم فيكم"!
مودل ريم: تعرضت للتحرش.. و"حرام تربية أهلكم فيكم"!

انتشر مقطع مصور للموديل ريم تتحدث فيه عن حالات التحرش التي تعرضت لها خلال تواجدها في المهرجان الموسيقي "ميدل بيست" والذي أقيم مؤخرًا في .

وقالت ريم: "أللهم إنا نسألك العافية، تعبت وأنا أمشي وأضربكم، وحرام تربية أهلكم فيكم"، ووجهت ريم في سياق حديثها الذي ظهرت فيه وهي متأثره مما حصل لها نصيحة قالت فيها، "ما أنصحكم يا بنات تروحون لأنكم راح تواجهون شيء بحياتكم ما شفتوه، وأنا أعتذر لأني لن أحضر أي فعالية داخل السعودية".

حديث ريم تم تداوله بشكل واسع، فهناك من أيد كلامها وأكد حدوث حالات تحرش بالفعل، مستشهدين ببعض المواقف التي حصلت لهم في المهرجان، فيما رفض البعض الآخر حديثها، مؤكدين أنه كان عليها الانسحاب من المكان فورًا دون إحداث المشاكل، ولاضطرار إلى استخدام الضرب.

وشهدت الثلاث أيام الماضية إقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، على ثلاث مسارح ضمن فعاليات موسم الرياض حضوراً لافتاً من مختلف الفئات العمرية.

ووسط هذه الحفلات الصاخبة من قبل أشهر فناني الدي جي العالميين، شهدت المسارح المقام عليها الحفلات حضورًا كبيراً تجاوز الـ100 ألف زائر، إلا أن بعض المتابعين أشاروا إلى حدوث حالات من الفوضى التي أدت إلى حالات تحرش مرفوضة.

وتداول نشطاء سعوديون على مقاطع فيديو وصوراً تظهر النجاح الذي حققه المهرجان، إلا أنه وبرغم ذلك توجه آخرون لإنتقاد بعض الأفعال التي صاحبت الحفلات الموسيقية من بينها لرقص فتيات وأخرى قالوا عنها بأنها مشاهد تحرش.

وكان لافتًا مقطع فيديو لفتاة تظهر على ما يبدو بشكل متعمد جزءً من جسدها لشاب يحاول اللحاق بها وهو مقطع لا يمكن التأكد من حقيقته إن كان حديثًا أو إن كان تم تصويره بالفعل من فعاليات "ميدل بيست" لكنه حظي بإهتمام الشارع السعودي الذي يرفض مثل هذه المناظر الخادشة التي تخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

يشار المهرجان هو واحد من أبرز فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في أكتوبر الماضي متضمنًا سلسله من الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية التي استقطبت ملايين الزوار وحققت نجاحًا كبيراً على الصعيد السياحي والإقتصادي.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى