الجمهور السعودي يُغدق الفرقة الكورية "مونستا أكس" بالذهب (فيديو)

الجمهور السعودي يُغدق الفرقة الكورية "مونستا أكس" بالذهب (فيديو)
الجمهور السعودي يُغدق الفرقة الكورية "مونستا أكس" بالذهب (فيديو)

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفرقتين الكورتين "سوبر جونير" و"بي تي إس" في ضمن موسم الترفيهي، استضاف مهرجان "ميدل بيست" الغنائي الضخم فرقة البوب الكورية "مونستا أكس"، والتي تحظى بشهرةٍ واسعة في السعودية.

وكالعادة توافد عدد كبير من معجبي الفرقة إلى الحفل، وقرر عدد من محبي الفرقة التعبير عن إعجابهم وهوسهم بفرقتهم عن طريق منحهم هدايا باهظة غير متوقعة، حيث أقدم على منح أعضاء الفرقة الـ 7 بروش مطلي بالذهب بأسمائهم بالإضافة لبروش على شكل حصان لكل شخص منهم، مع رسائل مليئة بالحب والمشاعر تعبيرًا عن حبهم الكبير لأعضاء الفرقة.

هذه الهدية الثمينة جدًا أثارت جدلًا واسعًا في ، إذ اعتبرها البعض طريقة مبالغة فيها بالتعبير عن الحب، كما وصفها البعض بـ "الباذخة"، وانتقد العديد هذا التصرف.

وحرصت الفرقة الكورية في بداية الحفل على توجيه تحية إلى الجمهور السعودي باللغة العربية، حيث عبر أحد أعضاء الفرقة عن حبه للجمهور السعودي بجملة I Love you، فيما قرر عضو آخر أن يعبر عن حماسته لتواجده بين الجمهور السعودي باستخدام جملة باللهجة الخليجية "هلا والله"، ليتفاعل الحضور معه بشكل كبير.

ولم يخل الحفل من بعض الحالات السيئة والتي عكرت الأجواء سواء من تحرش ومعاكسات، فقالت إحدى الحاضرات من الجنسية الأمريكية انها تعرضت للتحرش مُعلقة على أنها بالرغم من حبها للحفل والفرقة إلا أنها كرهت الجمهور الذي استمر بتحسس جسدها على حد قولها بالرغم من عدم قيامها بأي تصرف يثير الغرائز، وأضافت أنها شاهدت بعض الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش بالرغم من ارتدائهن العباءة.

وعلى صعيد آخر؛ كشفت إحدى الحاضرات عبر موقع أن الحفل لم يشهد الكثير من حالات التحرش على عكس الحفلات الأخرى، وذلك لأن نسبة الفتيات ضمن الحضور كانت أعلى بكثير من الفتيان.

يُشار إلى أنَّ الدراما والموسيقى الكورية تحظى بشعبية كبيرة جدًا في دول الخليج بشكل عام والسعودية بشكل خاص، ويطالب الجمهور السعودي بتواجد المغنيين والفرق الكورية في الحفلات باستمرار.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى