ليلة ياسر بوعلي تشغل السعوديين.. ونفاد التذاكر!

ليلة ياسر بوعلي تشغل السعوديين.. ونفاد التذاكر!
ليلة ياسر بوعلي تشغل السعوديين.. ونفاد التذاكر!

مع قرب إقامة الحفل الغنائي الضخم المخصص للملحن السعودي ياسر بوعلي، تشهد الاستديوهات الفنية في ، استعدادات مكثفة لنجوم الفن الذين سيحيون الحفل، إذ سيشارك سبعةٌ من ألمع نجوم الطرب في المملكة والخليج والعالم العربي، على مسرح محمد عبده في البوليفارد يوم الجمعة المقبل، ضمن موسم الرياض 2019.

وفي الفيديوهات التي تداولها رواد ظهر الفنان راشد الماجد وهو يؤدي البروفات استعداداً للحفل، كما تداول النشطاء الفنانين المشاركين وهم رابح صقر، ماجد المهندس ونوال الكويتية، وأنغام، فؤاد عبد الواحد، وعايض يوسف، والذين يجمعهم أنهم جميعاً قاموا بغناء ألحان ياسر بوعلي.

وبلا شك انَّ وجود هذه النخبة ستجعل الليلة مميزةً جداً كما يجعلها واحدة من أكبر الليالي الغنائية في "موسم الرياض"، بل من أضخم الحفلات الفنية على امتداد الوطن العربي، إذ تداولت بعض المواقع خبراً يفيد بنفاد التذاكر نهائياً قبل ثلاثة أيامٍ من موعد الحفل.

ومن المتوقع أن تشهد ليلة الملحن السعودي ياسر بوعلي، لوحات فنية مبتكرة، وصوراً إبداعية سيجري تنفيذها من خلال مؤثرات سمعية وبصرية، وتصاميم حديثة في المسرح، وتقنيات إضاءة وليزر مبهرة، وأنظمة صوت جاذبة، مع أحدث التقنيات المرئية، والعروض ثلاثية الأبعاد 3D.

يُذكر أنَّ الموسيقار ياسر بوعلي، انطلق في عالم التلحين من خلال الفنان راشد الماجد عندما قدَّم له لحناً باللون الرومانسي لأغنيته المتميّزة "هدية" عام 2008، لينطلق معه بعدها عبر مجموعة من الأعمال الغنائية، حتى لحَّن له أكثر من 15 عملاً غنائياً.

كما يُعدُّ الفنان رابح صقر أبرز مَن غنى من ألحان ياسر بوعلي، إذ تغنى بأكثر من 20 أغنية من ألحانه، وبدأ تعاونه معه عام 2008 في ألبوم "إحساس"، إضافة إلى مجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة التي لاقت نجاحاً كبيراً.

ولكن المفاجأة كانت عندما تم الكشف عن أنَّ الملحن ياسر بوعلي هو في الحقيقة الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز والذي يتخفى خلف لقبه الشهير ياسر بو علي، إذ أعلن عن هويته من خلال الظهور مع الفنان فؤاد عبدالواحد في بروفات الحفل.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى