الأمير الشاب الذي تخفّى خلف لقب الملحن "ياسر بوعلي".. يظهر أخيرًا!

الأمير الشاب الذي تخفّى خلف لقب الملحن "ياسر بوعلي".. يظهر أخيرًا!
الأمير الشاب الذي تخفّى خلف لقب الملحن "ياسر بوعلي".. يظهر أخيرًا!

ظهر الملحن السعودي الملقب بـ"ياسر بو علي"، أخيرًا في بعض سنابات الفنانين المشاركين في ليلة احتفائه أثناء تأديتهم للبروفات، حيث كشف الملحن أخيرًا عن وجهه بعد أن ظل سنين متخفيًا خلف الأعمال الغنائية الناجحة التي تصدرت المشهد، وأصبح اسمه لامعًا في ساحة التلحين، بالإضافة إلى أنه لا زال في العقد الثاني من العمر، وظهر ياسر بو علي، وهو يدعم الفنانين ويتمنى لهم التوفيق في ليلته الاستثنائية.

لقب "ياسر بوعلي" ليس اسماً صريحاً لملحن أبدع في ساحة الفن العربي فحسب، وإنما لقباً أخفى من خلاله الأمير الشاب موهبته ونجاحه وابداعه، ليتسنى للجميع أن ينتهلوا من مخزونه الفني الكبير بكل أريحيه وحب ومودة.

الأمير الشاب لحق بـ"سهم" الذي كشف عن هويته مؤخرًا ليظهر لنا الأمير أحمد بن سلطان الذي ظلّ 10 سنوات متخفيًا خلف هذا اللقب.

الحفل الذي سيقام احتفاءً بـ"ياسر بو علي" الجمعة المقبلة يضم باقة من ألمع نجوم وتحمل اسم "ليلة الملحن ياسر بوعلي"، الملحن المشهور على الساحة العربية.

ومن المقرر أن يحيي الحفل سبعة نجوم هم: أنغام وراشد الماجد وماجد المهندس ورابح صقر ونوال الكويتية وعايض يوسف وفؤاد عبدالواحد.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في ، عن أضخم حفل غنائي يشهده "موسم " منذ انطلاقه، ويحمل شعار "دع الموسيقى تسرد قصة الحياة"، وضم البوستر الدعائي ًا للنجوم الذين سيحيون الحفل.

وتمكن الملحن ياسر بوعلي طوال مسيرته المهنية من نشر روائعه الموسيقية في الساحتين الخليجية والعربية، وتغنى من ألحانه كبار الفنانين الخليجيين والعرب.

وسجَّل بوعلي انطلاقته الفنية في عالم الألحان مع الفنان راشد الماجد عندما قدم له لحناً باللون الرومانسي لأغنيته المنفردة "هدية" عام 2008، ثم اجتمع معه في 15 عملاً غنائياً.

ويعد الفنان رابح صقر أبرز من غنى من ألحان ياسر بوعلي، حيث ترنَّم بأكثر من 20 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2008 في ألبوم "إحساس"، وجدَّد الغناء من ألحانه في ألبوم "أوجه المعنى" عام 2015، ثم ألبوم "رابح 2017"، إضافة إلى مجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة.

وغنى من ألحان بوعلي الفنان راشد الفارس، الذي تعاون معه للمرة الأولى في ألبوم "شي ثاني" عام 2010، وبعد نجاح التجربة الفنية، كرَّر التعاون معه مرة أخرى في ألبومه الذي طرحه عام 2016، وحمل عنوان "ناوي".

وتعاون ماجد المهندس مع الملحن المعروف في اغنية "خلاص ببعد"، وجدد تعاونه معه في ألبوم "أنا وياك"، وتحديداً في أغنية "نصفي الثاني" وفي عدة أعمال فنية ماتزال راسخة في الوجدان العربي.

واختارت "قيتارة الخليج" نوال الكويتية الغناء بألحان أبوعلي وغردت بصوتها الشجي والعذب "مثل النسيم"، "تعلمنا"، "يا وجه الله"، "صحيتني"، و"شوفوا إيش سوى بي".

كما نهلت المطربة المصرية أنغـام مع بحر ألحان ياسر بوعلي، حيث لحَّن لها أغنياتٍ في ألبومها الخليجي "راح تذكرني" عام 2018 الذي حظي بنجاح كبير.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى