ابنة عمرو دياب تكشف صورة حبيبها وتُحدث تفاعلاً واسعًا بين الجمهور!

فاجأت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب الجمهور بظهورها مع حبيبها لأول مرة على ظهر مركب صغير وداخل جزيرة دون أن تحدد المكان، لكنها كانت قد توجهت قبل أيام إلى رفقة والدتها زينة عاشور.

وأطلت كنزي البالغة من العمر 20 عامًا في الصورة رفقة حبيبها وهما يتبادلان نظرات الإعجاب، وعلقت عليها قائلة: "Love You - بحبك"، وفي صورة ثانية ظهر الشاب يطوقها بذراعيه، وسبق أن نشرت كنزي صورة لنفس الشاب من رحلة سفارى دون أية تعليقات.

img

وأحدثت كنزي تفاعلاً واسعًا بين الجمهور خاصة وأنها أصبحت محط أنظارهم بسبب إطلالاتها التي تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل، إضافة إلى الشعبية الواسعة التي يتمتع بها والدها دياب، وبحثهم الدائم عن تفاصيل حياة الهضبة الخاصة لمعرفة علاقته بزوجته زينة عاشور بعد دخول الفنانة دينا الشربيني في صداقة قوية معه وسط أنباء تتحدث عن زواج سري بينهما.

ويبدو أن كنزة وجنا وكذلك ولدتها زينة عاشور يريدون قضاء آخر أيام السنة الحالية والاحتفال برأس السنة الجديدة في مصر، ورغم وجودهم في مصر لكن كنزي لم تظهر برفقة والدتها حتى الآن، كما لم تنشر أية صورة تجمعها بوالدها النجم عمرو دياب.

وأعلنت زينة عاشور عن تواجدها في مصر بعد أن خضعت لجلسة تصوير بملابس شرقية بعدسة مصور دياب كريم نور، الذي قام سابقا بعمل جلستي تصوير للنجمة دينا الشربيني، وحرصت زينة على توجيه الشكر لكريم لأنه جعلها تبدو بأفضل صورة ممكنة حسب وصفها، كما وجهت الشكر لمصممة القفطان.

img

وتساءل الجمهور عن سبب عدم إلتقاط أية صورة تجمع عائلة عمرو دياب في زيارتهم الأخيرة لمصر وهم زينة والأبناء عبدالله وكنزي وجنان في الوقت الذي يتواجد فيه الهضبة بالسعودية إلى الآن بعد مشاركته في مهرجان "ميدل بيست" MDL Beast Festival يوم 21 ديسمبر الجاري.

كما لم تسلم زينة من تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقتها بزوجها عمرو دياب، في ظل وجود دينا الشربيني معه في وكذلك مرافقتها له بشكل دائم في حفلاته الغنائية، وترفض زينة في نفس الوقت الحديث عن طبيعة العلاقة التي تجمع الثنائي دياب والشربيني، ولا تؤكد عاشور أيضًا إن كانت زوجة للهضبة إلى الآن أم أنهما منفصلين.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى