لماذا فاجأ النجوم غادة عادل؟ ولماذا أصبحت حديث الجمهور؟

لماذا فاجأ النجوم غادة عادل؟ ولماذا أصبحت حديث الجمهور؟
لماذا فاجأ النجوم غادة عادل؟ ولماذا أصبحت حديث الجمهور؟

تتمتع الفنانة المصرية غادة عادل بجاذبية وحضور قوي على الشاشة وخلال الساعات الماضية أصبحت حديث الجمهور على مع اكتمال عامها الـ 45.

وفاجأت الإعلامية المصرية إنجي علي، صديقتها غادة عادل بالاحتفال بعيد ميلادها وذلك بالترتيب مع أولادها "عبدالله" و"مريم"، كما حرصت على إحضار بعض الأصدقاء للاحتفال معها خاصًة أنها تعرضت في الأيام الأخيرة لبعض المصاعب منها إجرائها لعملية جراحية واعتذارها عن الظهور في دراما رمضان المقبل.

واستطاعت علي، إدخال الفرحة على الفنانة غادة عادل وذلك حسبما ظهر في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع ، والتي تواجد فيها كندة علوش وأحمد داود وأحمد رزق والسيناريست تامر حبيب.

وتداول العديد من محبي الفنانة غادة عادل ًا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئتها بهذه المناسبة فيما حرص الكثيرين على الاهتمام بسرد معلومات عن حياتها الخاصة وأنها رغم الانفصال عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري قبل نحو عامين إلا أنها استطاعت الحفاظ على جمالها وظهورها على الشاشة رغم أن لديها 5 أبناء.

وغادة عادل دخلت التمثيل بمحض الصدفة فهي الطفلة التي قَدِمت من ليبيا وهي في سن الـ 18 من عمرها مع أسرتها إلى باحثةً عن الاستقرار الذي حلمت به فساقها القدر لتغيير مسار حياتها الشخصية والفنية فمن نشأتها التي كانت في بنغازي إلى أهم نجمات السينما والدراما في سنوات قليلة.

واختارت غادة عادل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ليكون بداية انطلاقتها والنجاح دفعها لاستكمال أعمالها الفنية ومنها: "الباشا تلميذ"، "مبروك جالك قلق"، "خليج نعمة"، كلاشينكوف"، "في شقة مصر الجديدة"، "ملاكي اسكندرية"، وغيرها.

مؤخرًا كشفت الفنانة المصرية غادة عادل في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان لعدم توافق مواعيدها مع مواعيد المسلسل، موضحة أن الأمر ليس له علاقة بخلاف مع المخرج محمد سامي، وأن الأمر يعود إليها فقط.

وأضافت غادة عادل أنها ألغت تعاقداتها مع الجهة الإنتاجية وليس محمد سامي، لأن مواعيده لم تتوافق معها، مشيرة إلى أنها رفضت أن تكون طرفًا في حديث عن عدم التزامها بمواعيد أو أنها أخلت بشروط متفق عليها خاصة أنها نجمة كبيرة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى