ستينية تتربع على عرش مسابقة رقص.. شاهدوا اتقانها!

ستينية تتربع على عرش مسابقة رقص.. شاهدوا اتقانها!
ستينية تتربع على عرش مسابقة رقص.. شاهدوا اتقانها!

فازت المتسابقة "ديبي ماكجي" البالغة من العمر 60 عاما، بمسابقة "ستريكتلي كوم دانسينغ كريسماس" للرقص مع "كيفن كليفتون".

تفوقت "ديبي ماكجي" أرملة الساحر "بول دانييلز" (61 عامًا)، على جميع المنافسين مع شريكها المحترف "كيفن كليفتون"، وفازت بالمسابقة بعد أن حصلت على 40 نقطة من أصل 40 لأدائها المذهل.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن ديبي التي لم يظهر عليها أي علامات التقدم في السن، قولها: "لم أكن أتوقع ذلك! إنه لأمر مدهش حقًا، فقد كان أداء الجميع رائعًا، أعتقد أن الفوز ينتمي إلى الجميع، لأننا جميعا قضينا وقتًا رائعًا، وجميعنا أدينا رقصات مذهلة".

وكانت ديبي تتنافس ضد المتنافسين السابقين "تشيزي أكودولو"، "جيما أتكينسون"، "جو سوج"، "مارك رايت" و"ريتشارد أرنولد"، في المسابقة التي استضافتها "تيس دالي" و"كلوديا وينكلمان".

وافتتحت لجنة الحكام التي اشتملت "كريج ريفيل هوروود" و"موتسي مابوسي" و"برونو تونيولي" و"شيرلي بالاس"، المسابقة بأداء جماعي يضم راقصي البرنامج المحترفين والمشاركين في المسابقة.

وأبهرت ديبي وشريكها كيفن الحكام والجمهور بخطواتها السريعة على أغنية "جنغل بيلز" للمطرب مايكل بوبليه، ليحصل الثنائي على نقاط الجمهور والحكام كاملة.

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها ديبي في المسابقة، حيث حصلت على المركز الثالث في نفس المسابقة في عام 2017.

وتحدثت ديبي عن بهجتها الشديدة وفرحتها بالفوز واقتناص المركز الأول، وأكدت أن الرقص شغفها، قبل أن تهدي الفوز لزوجها الراحل "بول دانييلز" الذي فارق الحياة بسبب ورم خبيث في المخ، كما كشفت أنها شاركت في المسابقة لأول مرة بعد 18 شهرا من وفاته.

وكشفت ديبي التي كانت تعمل كمساعدة لزوجها الساحر، أنها كانت تعاني من سرطان الثدي في وقت مبكر من هذا العام، وأنها خضعت لجراحة لإزالة كتلتين من صدرها في شهر يناير الماضي، مؤكدة أنها سعيدة بانتهاء هذا العام الصعب على نحو مبهج غير متوقع.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى