الكويتية عهود العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما (فيديو)

الكويتية عهود العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما (فيديو)
الكويتية عهود العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما (فيديو)

شاركت الفاشنيستا الكويتية عهود العنزي جمهورها عبر حسابها في فيديو لإطلالتها الملفتة من حفل عيد ميلاد نجم فريق كريم .

وتألقت العنزي بفستان براق لونه أبيض، تميز بوجود شق جانبي، كما وضعت فرو أبيض على كتفيها، حيث جاء الفستان بستايل الأوف شولدر، ووصف الجمهور إطلالة العنزي بـ"العروس" نظرًا لجمال الفستان الذي صممه الكويتي يوسف الجسمي.

ونشرت الفاشتيسنا الكويتية صورة تجمعها باللاعب الفرنسي مُتمنية له عيد ميلاد سعيد، فيما تساءل الكثيرون عن سبب تواجد العنزي في عيد ميلاد اللاعب كريم بنزيما، وتواجدها إلى جانبه وسر اختيارها للون الأبيض.

 

وكان اللاعب كريم بنزيما قد قرر الاحتفال بعيد ميلاده الـ 32 في مدينة الإماراتية والذي يصادف يوم 19 ديسمبر، إلا أن بنزيما أجل الاحتفال بسبب انشغاله بالدوري الاسباني ومن أجل الاحتفال به إلى في مدينة دبي حيث قرر استقبال العام الجديد.

وتواجد في حفل ميلاد النجم الفرنسي عدد من أصدقائه وزملائه بعالم الكرة، بالإضافة لعدد من المشاهير العرب من بينهم الفاشنيستا عهود العنزي، والإعلامية ريم أبو شعر مقدمة فقرة الرياضة ببرنامج صباح الخير يا عرب.

وبحسب الفيديوهات المتداولة، فإن حفل عيد الميلاد بدا فخمًا للغاية، فيما ظهر بنزيما بأحد الفيديوهات وهو يغني.

">

وبالعودة للفاشنيستا عهود العنزي والتي حرصت على التواجد في حفل الميلاد بإطلالة خطفت الأنفاس، بالإضافة لمشاركتها جمهورها عدد من الفيديوهات والصور، فقد عبّر عدد من متابعي العنزي بعد ظهورها بفستان أبيض يشبه فساتين الزفاف عن أمانيهم برؤيتها بفستان الزفاف، مؤكدين أنها بدت في غاية الجمال والأناقة.

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد تعرضت مؤخرًا لهجوم كبير من الجمهور البحريني بعد تعليقها على خسارة المنتخب الكويتي أمام نظيره البحريني في بطولة خليجي 24 بـ "اللعنة"، وهو ما أغضب الجمهور البحريني منها، لتضطر بعدها لتقديم اعتذارها لهم وتوضيح أنها لم تقصد الإساءة لهم، وأكدت أن البعض أخذ الموضوع بحساسية زائدة وأنها لم تقصد إهانة الشعب البحريني بل كان تعليقًا حماسيًا على الأهداف ومباراة ، مُطالبة الجمهور بالتحلي بالروح الرياضية.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى