فائق عرقسوسي.. نجم عروس بيروت على سرير الشفاء وابنته تطمئن الجمهور!

انتشرت عبر عدد من صورة للفنان السوري فائق عرقسوسي من على سرير الشفاء وبعد إجرائه عملية جراحية.

وبدا عرقسوسي في الصورة وقد خسر الكثير من وزنه كما ظهرت علامات التعب عليه بشكل واضح، فيما انتشرت شائعات عديدة عن وفاة الفنان السوري تزامنًا مع صورته داخل المستشفى وأثارت هذه الشائعات ضجة كبيرة.

وبهذا الصدد قررت ابنته الفنانة نور عرقسوسي نفي هذه الشائعة وتطمين الجمهور عن صحة والدها عبر نشرها صورة تجمعها به عبر حسابها في ، مؤكدة أنه صحته بتحسن مستمر وأنه قد يغادر المستشفى في أقرب فرصة.

img

وكشفت عرقسوسي أن والدها شكا مؤخرًا من أوجاع في المعدة والقولون ليتبين وجود ورم حميد قام باستئصاله، مُضيفة أنه سيغادر المستشفى في أقرب فرصة، واستطردت بأن والدها يستعد لتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل عروس .

يُشار إلى أن الفنان السوري فائق عرقسوسي ظهر مؤخرًا بدور شهاب والد نايا "مرام علي" في الموسم الأول من عروس بيروت، وبدا في المسلسل وقد خسر الكثير من وزنه، إذ أنه وبحسب الأخبار المتداولة كان يعاني من مشاكل في صحته.

ويعتبر الفنان السوري من أبرز نجوم والذين شاركوا في عدد من الأعمال السورية، إذ عُرف الفنان السوري في بدايته من خلال دور عبده في مسلسل "حارة نسيها الزمن"، كما قدم شخصية عمر بالجزء الثاني من المسلسل الشهير "أبو كامل"، وشارك الفنان السوري بالمسلسل الذي أثار جدلًا واسعًا "ما ملكت أيمانكم" من خلال شخصية الأستاذ معروف.

img

ولم يغب عرقسوسي عن الدراما السورية بشكل كبير فخلال الأزمة، شارك بعدد من الأعمال أبرزها مسلسل "امراة من رماد" من بطولة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وقدم شخصية أبو سارة، والذي تقوم إحدى العصابات الإرهابية باختطافه، ومن ثم تعذيبه وقتله في النهاية.

أما ابنته الفنانة السورية نور عرقسوسي والتي بدأت شهرتها من خلال برنامج المواهب "ذا فويس" والذي انضمت فيه إلى فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وأثبتت موهبتها الكبيرة، لتقدم بعدها عدد من أغاني المسلسلات والأعمال الفنية.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى