لاعبون أبرزهم رونالدو في دبي للاحتفال برأس السنة.. وميسي يصدم الجميع!

قرر عدد من نجوم قضاء ليلة رأس السنة في ، أبرزهم الأسطورة البرتغالية ، لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي توج قبل يومين بجائزة أفضل لاعب في عام 2019، خلال النسخة الـ11 من حفل جوائز دبي غلوب سوكر العالمية.

ونال رونالدو الجائزة للعام الثاني على التوالي بعد تألقه خلال الفترة الماضية بقميص يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي. وكان قد حل ثالثًا في ترتيب جائزتي "الأفضل"المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خلف الثنائي ليونيل وفيرجيل فان دايك.

ونشر رونالدو صورة له مع عائلته في دبي، بعد تتويجه بالجائزة، وينوي بداية العام الجديد من نفس المدينة التي عادت ما تشهد توافد العديد من المشاهير ليلة رأس السنة.

img

ولن يكون "الدون" اللاعب الوحيد الذي سيقضي ليلة رأس السنة في دبي، فنجم والمنتخب الفرنسي كريم ، هو الآخر، نشر صورة له على سواحل شواطئ دبي، وأعلن أنه سيقضي ليلة رأس السنة فيها، إضافة إلى صانع ألعاب ريال مدريد أيضا الكرواتي لوكا مودريتش، والذي اختار أحد منتجعات دبي لقضاء إجازة رأس السنة.

img

كما تواجد نجم المنتخب الفرنسي السابق فرانك ريبري في دبي هذه الأيام، مع زوجته وأبنائه، لكنه اتجه إلى جزء المالديف لقضاء ليلة رأس السنة هناك، بينما اختار لاعب خط وسط النمساوي كونراد لايمر مع شريكته مدينة دبي أيضًا.

كما نشر أندريه كارماريتش نجم هوفنهايم الألماني صورة له على وفي يديه رمال أبوظبي، فضلاً عن النجم ماريو غوتسه نجم دورتموند، الذي ذهب إلى دبي فأثارت إعجابه هو وشريكته، ويستعد لتوديع 2019 من أرض .

لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الإسباني قد فاجأ الجميع على غير عادته وقرر قضاء ليلة رأس سنة 2020 في منزله مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأدولادهما، وقال إنه يريد أن يحتفل في أكثر الأماكن راحة في العالم.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى