سنابر سعودي يؤكد أن مجوهرات أحلام من الصين!

سنابر سعودي يؤكد أن مجوهرات أحلام من الصين!
سنابر سعودي يؤكد أن مجوهرات أحلام من الصين!

كشف أحد السعوديين المتواجدين في الصين ويُدعى سالم ‏أن أحلام من مرتادي الأسواق الصينية بشكل دائم، وأشار السنابر المتخصص في السوق الصيني إلى أن مجوهرات أحلام فلكية الثمن التي دائمًا ما تظهر بها في الحفلات والبرامج ليست الا تقليد من ماركات صينية.

وتسبب المقطع الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي موجه من السخريه والاستغراب، حيث إن ما يكتب عن قيمة تلك المجوهرات لا يصدقه العقل وفق متابعين.

وقال سالم خلال مقطع الفيديو إن الفنانة أحلام ارتدت خلال حفلها الأخير "مجوهرات مقلدة" من ماركات صينية الصنع وليست أصلية تبلغ 7 ملايين دولار كما أشيع عقب انتهاء الحفل.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عرض سالم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للفنانة أحلام من مدينة قوانزو الصينية التقطها هو خلال تواجده في المكان ذاته، مشيراً إلى أنها كانت تتسوق من المتاجر الصينية حينها مجوهرات مقلدة بمناسبة إحيائها حفل بعد تلك الجولة بأربعة أيام ارتدت خلاله أيضاً تلك القطع الصينية.

وعلق السنابر سالم أن مرافقة أحلام كان تمنعه من الإقتراب منها، إلا أنه لحق بها وأخذ صورة للذكرى، ليعلق عليها فيما بعد أنها داخل أحد الأسواق الصينية، كما أن المجواهرات التي شاهدها تشتريها قد شاهدها وهي ترتديها في احدى الحفلات التي عرضت على شاسات التلفاز.

وأثارت الفنانة الإماراتية أحلام جدلا واسعا عبر بعد حفلها الغنائي الذي اختتمت به موسم في المملكة العربية ، بعدما ظهرت بمجوهرات قيل إن ثمنها يزيد على 7 ملايين دولار.

واهتم مغردون بمجوهرات أحلام، عندما تداولوا صورا لإطلالتها، كما بحث آخرون عن تفاصيل ومعلومات عن هذه الحلي.

وظهرت أحلام مرتدية عقدا وأقراطا من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وفق منشور لها عبر حسابها الخاص في ""، معلقة:"ليلتي في الرياض".

واختتمت أحلام حفلها الجمعة الماضية على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض وهو الحفل الذي اختتمت به هيئة الترفيه فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في أكتوبر الماضي واستمر حتى يناير الجاري، بتكريم خاص حيث تسلمت درعا تكريميا من الذهب الخالص.

وعلى الرغم من التكريم الذهبي إلا أن ذلك لم يكن الحديث الوحيد الذي جرى خلال الحفل؛ إذ شغل بال الجمهور إطلالتها التي أطلت بها على المسرح والتي كانت عبارة عن فستان أسود اللون طعمته بجناحين من الريش، وقبل بعد ذلك أنها تزينت في الحفل بمجوهرات قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، اختارتها من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى