نجم "ابنة السفير" يقع في غرام فتاة جديدة.. هل تشبه زوجته السابقة؟

لفت النجم التركي أوزار كاجيلار أوغلو الأنظار إليه بعد تصدره المشهد في مسلسل "ابنة السفير"، والذي يحقق نجاحاً متواصلا منذ عرض الحلقة الاولى منه، ويمكن القول بأنَّ أوزار والمعروف في المسلسل بـ "غيديز" أصبح نجماً يتابعه جمهور عريض.

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بمشاهير عبر ، أنباءً تفيد بوجود علاقةٍ حب بين أوراز كاجيلار أوغلو وإحدى السوشال ميديا واسمها ميهتاب الجول.

ومن الملاحظ أنَّ أوراز ومهيتاب لا يتابعان بعضهما البعض عبر السوشال ميديا، إلا أنَّ الصحفي التركي الذي نقل الخبر، أشارَ إلى أنَّ هذا الخبر جاء بناءً على تحرياته الخاصة، وأنَّ أساس هذا الإدعاء هو قيام كلٍ منهما بنشر كلمات من الأغنية نفسها أمس الثلاثاء وبالتوقيت ذاته، عبر خاصية الستوري في .

img

وكانت مهيتاب قد نشرت أغنية لمغني الراب التركي إيزل، والذي تمزج موسيقاه بين الفخ والهيب هوب والريغي، ليقوم بعدها أوزار بمشاركة الأغنية ذاتها عبر حسابه.

وذكرت بعض المواقع أنَّ هناك شبهاً في الشكل بين مهيتاب وزوجة أوراز السابقة ميليس إشيتان، إذ سبق لأوراز الزواج واستمر لمدة 5 سنوات و6 أشهر، أثمر عن ابنته "أدا" ذات الثلاث سنوات، ولكنهما انفصلا في شهر تموز/يوليو الماضي.

img

وعلق حينها قائلاً: "كان عمري 27 وكانت ميليس عمرها 25 سنة. لقد وقعنا في الحب، وبعد أشهر من الاجتماع تزوجنا سريعاً، استمر زواجنا لمدة 5 سنوات، ولكننا وصلنا إلى نهاية هذا الزواج اليوم".

وتابع أوراز: "لقد اتخذنا قرارًا بالإبقاء على حبنا واحترامنا، حتى لو انفصلنا في المنازل، وذلك من أجل تربية ابنتنا"، مضيفاً: "إذا نظرنا إلى الوراء، أريد أن أقول إنني ممتن لكل لحظة من هذه المغامرة التي استمرت 5 سنوات، الحياة رحلة طويلة ولم نرغب في ترك ذكريات سيئة لابنتنا".

img

وعلى الرغم من انفصالهما لم يقم أوراز بحذف الصور التي جمعته بزوجته السابقة من حسابه على إنستغرام، كما انه كثيراً ما يقوم بنشر ابنته الوحيدة والذي يبدو أنه متعلقٌ بها جداً.

img

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى