نجوى كرم: مواصفات فتى أحلامي لم تتغير.. بس أحلامي تغيّرت!

نجوى كرم: مواصفات فتى أحلامي لم تتغير.. بس أحلامي تغيّرت!
نجوى كرم: مواصفات فتى أحلامي لم تتغير.. بس أحلامي تغيّرت!

تحاول شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم دومًا أن تكون على مقربة من جمهورها، سواء من خلال التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي او من خلال مناسبات خاصة تجمعها بهم.

ولبت نجوى كرم، ليلة أمس، نداء محبيها وتواجدت بينهم للاحتفال بعيد مولودها، الذي يصادف في 26 من فبراير، في احتفالية نظمها كل من محمد الأيوبي، سامر أبو الحسن ونسرين ايعالي في فندق جيفينور روتانا - الحمرا بحضور حشد من الفانز الذين حضروا من مختلف المناطق اللبنانية بالإضافة إلى عدد من مثل والمغرب.

وكان من اللافت، أن محبي نجوى حاولوا جاهدين القيام بمختلف الأمور التي تفرح نجمتهم  سواء من خلال استقبالها بالزفة اللبنانية التي رافقت دخولها الى قاعة الحفل، أو الروبرتاجات التي عرضت عن مسيرتها المميزة والتي حضرت بطريقة محترفة تحت إشراف المسؤولة الاعلامية لمكتب نجوى كرم كارلا أبو مراد.

وطغت الألفة والمودة على اللقاء الذي دام ما يقارب الساعتين، حاولت خلالهما نجوى كرم التعامل مع محبيها بعفويتها المعهودة، والتأثر الذي بدى على وجهها طيلة الاحتفالية، كما قدمت لجمهورها عدد من أغانيها، فيما لم يتردد الجمهور عن مشاركة كرم الغناء عن ظهر قلب بطريقة ملفتة تظهر مدى تعلقهم بها ومتابعتهم لارشيفها الفني القديم والجديد.

من جهة ثانية، فقد شاركت نجوى كرم مؤخرا في مبادرة "صناع الأمل" برعاية حاكم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونشرت عبر حسابها الخاص على الانترنت فيديو من كواليس تسجيل صوتها على كلمات الأغنية التي هي من ألحان فايز السعيد، وعلّقت على الفيديو قائلة: "نحن مع الأمل، مع الحُبّ، خصوصاً حُبّ الأوطان منشكر سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يللي دايما بيِسبَق الأحداث وبِفَكّر بإنسانيّة مبارح واليوم وبُكرا! فهو لا ينتظر الأحداث بل يصنعها، لهذا سُمِّيَت صناع الأمل".

يذكر أن هذه المبادرة شارك فيها عدد من الفنانين منهم ، أحلام، مايا دياب، بلقيس، محمد عساف، نوال الكويتية، ويارا، ونبيل شعيل وآخرين.

"فوشيا" كان حاضرا خلال الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة عيد مولد نجوى كرم وعاد بالتقرير الاتي.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى