توقعات بأوزان المشاهير بعد الحجر المنزلي.. كم ستصبح؟ (فيديو)

توقعات بأوزان المشاهير بعد الحجر المنزلي.. كم ستصبح؟ (فيديو)
توقعات بأوزان المشاهير بعد الحجر المنزلي.. كم ستصبح؟ (فيديو)

تجتهد الفنانات في المحافظة على أوزانهن بشكل مثالي، يضمن لهن الشعور بالرضا تجاه أنفسهن، إضافة لإثارة إعجاب متابعيهم حول العالم.

الطريقة التي يتبعنها هؤلاء الفنانات هي في أغلب الأحيان نفسها الطريقة التقليدية، الممثلة بممارسة الرياضة بشكل منتظم، وإتباع حميات غذائية قليلة السعرات، عدا أن الطارئ الحالي الذي يخيم على الجميع ممثلاً بوباء فيروس ، دفع بالسلطات في أنحاء العالم إلى فرض الحجر المنزلي منعاً لانتشاره، وهو ما أجبر الفنانات على كسر نظامهن بالبقاء في المنزل وعدم الخروج لممارسة الرياضة، أو حتى لتضييع الوقت، إذ أن البقاء في المنزل يزيد من فرصة التهام مزيد من الطعام.

ومن هنا حاول الجمهور تخيل أشكال الفنانات العربيات بعد انقضاء فترة الحجر، وحال أجسامهن التي ستحُرم الرياضة وتمنح مزيداً من وجبات الطعام الشهية:

البداية مع أحلام إذ أنها من ضمن الفنانات اللواتي عانين كثيراً للوصول إلى الوزن المثالي، وبطبيعة الحال فإن الذين فقدوا أوزانهم أكثر عرضة من غيرهم على استرجاعها، لذلك توقعنا أن تكسب أحلام قرابة ٢٥ كلغ في فترة هذا الحجر.

أمما الفنانة السورية نسرين طافش فقد ظهرت عبر حسابها على وهي تحث متابعيها على القراءة في فترة الحجر، وهو ما ذهب بأذهان المتابعين إلى تخيل شكل جسمها الذي يبدو أنه سيزيد بقدر ١٦ كلغ بعد اهتمامها بالقراءة وهجرها الرياضة.

هنا الزاهد ليس بعيدة عن الزيادة، فهي لا تزال على ذمة شهر العسل، مضافاً إليه الآن شهر الحجر، وبالتالي مزيداً من الكيلوغرامات حول الخصر والأرداف بواقع متوقع يصل لـ٧ كلغ.

جيني اسبر التي اعتاد عليها الجمهور رشيقة بقوامها، لن تتوانى في طلب المزيد من الراحة نتيجة الملل، وباعتبارها أماً مثالية، فهي تجيد الطبخ، وهذا ما سيغري بطنها الصغيرة على التهام مزيد من الطعام، وبالتالي جسم يملئه الشحم واللحم بواقع ٢٣ كلغ.

نانسي عجرم ستستعيد وزنها القديم بعد سلسلة من الأحداث التي مرت معها، آخرها الحجر المفروض عليها، ومن يتذكر فإن نانسي كانت بأرداف أكبر وصدر أبرز بواقع ١٢ كلغ.

أما ياسمين صبري فهي بين سندان الخطوبة ومطرقة الحجر الصحي، اللذان يشعرانها برغبة التهام وجبتين بدل واحدة، الأولى عاطفية، والأخرى غذائية دسمة.

نختم جولتنا مع قوام إليسا التي وبالرغم من وصولها سن الخمسين، إلا أنها استطاعت الحفاظ على رشاقتها، ولكن صمودها لن يدوم طويلاً بعد اضطرارها البقاء بالمنزل، وكسب مزيد من الكيلوغرامات بواقع ٩ كلغ متوقعة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى