أدريانا ليما لن تتعرّى بعد اليوم.. ما مصيرها كأشهر ملائكة Victoria’s Secret؟!

أدريانا ليما لن تتعرّى بعد اليوم.. ما مصيرها كأشهر ملائكة Victoria’s Secret؟!
أدريانا ليما لن تتعرّى بعد اليوم.. ما مصيرها كأشهر ملائكة Victoria’s Secret؟!

قرّرت عارضة الأزياء البرازلية وملاك Victoria’s Secret أدريانا ليما رفع معاييرها في ما يتعلّق بخلعها ملابسها أثناء عروض الأزياء.

فبعد أن مشت العارضة الجميلة خلال عرض VS للمرة الـ18، كشفت عن موقف جديد لها حول تجريد نفسها من الملابس عبر حسابها الخاص على Instagram حيث علّقت:

“عرض عليّ تصوير فيديو مثير لي ليحمّل وينشر على مواقع التواصل الإجتماعي. وعلى الرغم من أنني قد سبق وقمت بهذا النوع من الأفلام، تغيّر شيء فيّ بعد أن صارحتني إحدى صديقاتي بعدم شعورها بالرضى حول جسدها ما جعلني أفكّر أن في كل يوم من حياتي أصحى وأفكّر كيف أبدو؟ أكنت لأقبل في عملي؟ حين أدركت أن ممكن العديد من النساء يصحين كل صباح لمحاولة التشبه بالنمط (stereotype) الذي حدّده المجتمع/ / الموضة… أدركت أنها ليست طريقة للعيش وأكثر من هذا، إنها ليست بطريقة صحية وجسدية جيّدة ما جعلني أغيّر هذا الشيء.”

وتابعت أدريانا: “لن أتعرّى لأي قصية فارغة بعد اليوم… اقبلي نفسك، الطبيعة جميلة والطبيعي مثير.. أحبّي نفسك!”

View this post on Instagram

💜I had received a call for the possibility of filming a sexy video of me to be posted and shared in social media. Even though I have done many of this type, something had changed in me, when a friend approached me to share that she was unhappy with her body, then it made me think.... that everyday in my life, I wake up thinking, how do I look? Was I going to be accepted in my job? And in that moment I realized that majority of woman probably wake up every morning trying to fit in a stereotype that society/socialmedia/fashion etc imposed.... i thought that’s not a way of living and beyond that.... that’s not physically and mentally healthy, so I decided to make that change..... I will not take of my clothes anymore for a empty cause.....💜✨ #Embraceyouself #natureisbeautiful #naturalissexy #LOVEYOU 💜✨

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima) on

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى