بهذا التاريخ.. تعود شيرين لإحياء حفلات فنّية في مصر!

بهذا التاريخ.. تعود شيرين لإحياء حفلات فنّية في مصر!
بهذا التاريخ.. تعود شيرين لإحياء حفلات فنّية في مصر!
اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل بدءًا من تاريخ إيقافها وينتهي يوم 14 كانون الثاني المقبل.

 يشار إلى أن شيرين استجابت لاستدعاء الشؤون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة في حفلها بالشارقة كانون الأول الماضي، وانتهي مجلس النقابة إلي إيقافها وأكدوا أن ما بدر منها أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة وإنها ليست الواقعة الأولي لها.  


وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إنه يجب طي هذه الصفحة تماماً والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافياً وفنياً في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

من جهة آخرى قرر مجلس النقابة في جلسته المنعقدة مساء السبت 9 كانون الأول برئاسة الفنان هاني شاكر منح أعضاء النقابة غير المسددين للرسوم من المنتسبين مهلة للسداد حتى نهاية شهر آذار المقبل بناء على توصيات الجهاز المركزي للمحاسبات، ومن المنتظر أن يتم إسقاط عضوية الأعضاء الذين تجاوزت فترة عدم سدادهم للاشتراك ٣ سنوات ما لم يبادروا بسداد المتأخرات والغرامة المالية التي حددتها النقابة والاشتراكات المتأخرة حتى 31 آذار.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. عمرو دياب يعتدي على واحد من حراسه لهذا السبب
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية