صمود الكندري تدافع عن خادمة ظهرت في "هيا وبناتها".. تعرفي على قصتها!

صمود الكندري تدافع عن خادمة ظهرت في "هيا وبناتها".. تعرفي على قصتها!
صمود الكندري تدافع عن خادمة ظهرت في "هيا وبناتها".. تعرفي على قصتها!

خرجت الممثلة الكويتية صمود الكندري، عن صمتها للرد على الجدل المثار حول الخادمة التي شاركت معها في مسلسل "هيا وبناتها" وتوعدت بأخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين لها.

بدأت تفاصيل القصة بعد انتشار صورة في لعاملة إثيوبية ظهرت في مسلسل "هيا وبناتها" ذكر أحد الأشخاص أنها كانت تعمل لدى أسرته وهي متغيبة منذ فترة طويلة وفوجئ بظهورها في التلفزيون، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الخليجي عبر شاشة MBC دراما.

ولاقت قصة الخادمة تفاعلا واسعا بين المتابعين، فريق يدافع عنها باعتبارها إنسانة ولها حلمها، وآخر شن هجوما ضدها وحكم على ما فعلته بالهروب وطالب بمحاسبتها.

فقالت إحدى المتابعات: "‏‎طيب حرام يمكن حلمها تكون ممثله مو خادمة‏‎‎"، وعلق آخر: "المشكلة حتى وهي تحقق حلمها حطوها خادمه برضو".

وتابعت أخرى تقول: "‏‎‎لازم ملكية خاصة الهم!!؟ هي بشر قبل أن تكون عاملة منزل‏‎‎"، وعلق ثالث: "حرام مسكينه الله يعينها".

وواصل مغرد: "‏‎‎‎‎فعلا ترا ذا غش وظلم بحق الناس في اوادم تجاهد في المكاتب وتدفع عشان تجيب خدامة تخدمهم ف الأخير تهرب ولا تقدر اللي اندفع لها ولعلمك ترا المكتب اللي في بلدها يدفع لها مقدم فلوس من فلوس الكفيل".

الضجة الواسعة أجبرت النجمة صمود الكندري منتجة العمل على تكذيب هذا الكلام ونفيه جملة وتفصيلا وأكدت في تصريحات محلية لصحيفة "الأنباء" إن العاملة المنزلية التي تظهر معها، كانت قد ظهرت معها منذ 8 سنوات في مسلسل " توالي الليل".

واستغربت النجمة هذا التصرف الذي وصفته بـ "غير المقبول" خصوصا أنها عرفت من نشر التغريدة وأكدت أنها لن تسكت عن حقها القانوني وستتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين لها وخادمتها.

يذكر أن العمل يروي قصة امرأة وبناتها الـ5 اللواتي فقدن والدهن منذ فترة، إلا أن الأم إلى حد الآن لا تزال تعيش حزنها، وعَرضت الحلقة الأولى تفاصيل أولية عن حياة كل فتاة من الفتيات الخمسة، كما ظهرت عائلة ثانية مكونة من 3 أطفال ووالديهم، ومن الواضح أن الأم هي المسؤولة الأولى عن العائلة بسبب إهمال الزوج وعدم إكتراثه.

وخطفت الممثلة الكويتية صمود الكندري الأضواء منذ الحلقة الأولى، إذ أنها تؤدي دور شخصيتين توأم مختلفتان الطباع "الهادئة والمتمردة"، وهو دور جديد على الممثلة التي يحبها الجمهور.

من جهة أخرى، تلقى المسلسل أول التعليقات السلبية من الجمهور بسبب تواجد عاملتين منزل، كل واحدة منهما تعيش مع عائلة والاثنتان تحملان اسم "ميري"، مما أثار سخرية الجمهور الذي علق على الموضوع "هو ما في إلا اسم ميري. والعمل من بطولة "باسمة حماد، أحلام حسن، مشاري البلام، هند البلوشي" ونخبة من النجوم.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى