100 مليون مشاهدة... 6 أغانٍ لسعد لمجرد حطمت أرقاماً قياسية

100 مليون مشاهدة... 6 أغانٍ لسعد لمجرد حطمت أرقاماً قياسية
100 مليون مشاهدة... 6 أغانٍ لسعد لمجرد حطمت أرقاماً قياسية

حقق الفنان المغربي، سعد لمجرد، رقماً قياسياً جديداً، بتخطيه حاجز 100 مليون مشاهدة في كليب أغنيته LET GO التي أطلقها مباشرة بعد حصوله على حكم بإطلاق السراح المؤقت في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية، لورا بريول. 

ووصل عدد مشاهدات كليب الأغنية حتى حدود كتابة هذه السطور إلى 101 مليون مشاهدة، وهو الرقم الذي تحقق للمرة السادسة، إذ حققت أغنية "لمعلم" أكثر من نصف مليار مشاهدة، ما يجعلها تحتل المرتبة الأولى عربياً حتى الآن. 

كما حققت خمس أغنيات أخرى للمجرد أرقاماً قياسية مماثلة، وهي "مال حبيبي" بأكثر من 209 ملايين مشاهدة، و"غلطانة" بـ 167 مليون مشاهدة، و"أنا ماشي ساهل" بـ "146 مليون مشاهدة، وLET GO بـ101 مليون مشاهدة، و"إنتي" بـ 103 ملايين مشاهدة موزعة بين قناتي سعد وموزعها "فان".

وبهذا تكون قناة لمجرد قد وصلت في عدد مشاهدات مجمل أغانيها إلى أكثر من مليار و190 مليون مشاهدة، إلى جانب عدد مشتركين وصل إلى 3.7 ملايين مشترك منذ انطلاقها الرسمي سنة 2012.

ويضيف لمجرد هذا الرقم الجديد إلى مسيرته المهنية الناجحة بينما يعاني على المستوى الشخصي من تبعات قضية اغتصاب تواصل إشعال التقارير الفنية ومواقع التواصل، بعدما خرج كل من لمجرد والفتاة لورا بريول بروايتهما عما حدث في ليلة القبض على لمجرد، في سياق جدل لن يحسمه سوى القضاء الفرنسي. 

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى