رولا شامية تعلن طلاقها من رودي سعد.. وتعليق الأخير يثير البلبلة!

رولا شامية تعلن طلاقها من رودي سعد.. وتعليق الأخير يثير البلبلة!
رولا شامية تعلن طلاقها من رودي سعد.. وتعليق الأخير يثير البلبلة!

صدمت الفنانة اللبنانية رولا شامية جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها رودي سعد بعد زواج لم يدم سوى سنة و 3 أشهر فقط.

وكتبت شامية عبر حسابها على قائلة: "تعلمت أن وجود آلام في الدنيا يرفع عن البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء! حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور. مثلما أعلنت فرحي بزاوجي، أعلن لكم طلاقي".

وتفاعل جمهور الفنانة مع المنشور مؤكدين حزنهم الشديد لهذا الخبر، داعين للفنانة بالصبر ومتمنين لها الأفضل.

وعلق آخرون أن عين الحسود هي سبب انفصال رولا عن زوجها، حيث كان من الواضح أنهما منسجمان بشكل كبير خلال زواجهما.

ويأتي خبر انفصال شامية هذا بعد فترة قصيرة جدًا من وفاة والدتها، إذ رحلت والدة شامية بداية شهر أبريل الماضي، وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت هذا الخبر لجمهورها عبر ، طالبة منهم الصلاة لها من منازلهم بسبب الحجر الصحي الذي يعيشه إلى جانب دول العالم بعد انتشار فيروس .

من جانبه، أعلن رودي سعد خبر الانفصال عن طريق نشره صورة تجمعه برولا وكتب معلقًا عليها: "شو حلو الحب والاحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص اللى بتحبه والأحلى تنفصلو كمان بكل حب واحترام .. الله يوفقك حبيبة قلبي".

منشور رودي أثار حيرة الجمهور متسائلين عن سبب الانفصال إذا كان هناك مشاعر حب قوية تجمعهما كما أعلن رودي من خلال كلامه، وطالبه البعض الثنائي بالتفكير بالأمر وعدم التسرع، مُعلقين أن رولا فقدت والدتها منذ مدة قصيرة، وأن على رودي أن يتواجد إلى جانبها في ظل هذه الظروف الصعبة والمشاعر المتخبطة.

وقال آخرون إن فترة الحجر قد تتسبب بخلق مشاكل بين رودي ورولا لذلك عليهم أن ينتظرا قليلًا ولا يتسرعا بقرارهما.

يُشار إلى أن شامية كانت قد أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ في يناير الماضي خلال تواجدها مع رودي في قبرص، عبر نشرها صورة تجمعها به وعلقت عليها: "نعم فعلناها على طريقتنا".

وعلى الصعيد الشخصي، عاشت شامية علاقة حب مع ابن جورج وسوف الأكبر وديع لكنها لم تستمر، كما كانت على علاقة بالمقدم أيمن القيسوني لكن العلاقة لم تستمر أيضا، بعد ذلك تمت خطبتها من فراس عازار عام 2013 لكن تم فسخ الارتباط قبل الزواج. وفي العاشر من يناير 2019 دخلت القفص الذهبي حيث تزوجت مدنيًا في قبرص من اللبناني رودي سعد.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى