محمود كهربا يشتم رامز جلال ويعتدي عليه.. شاهدوا ما حدث!

محمود كهربا يشتم رامز جلال ويعتدي عليه.. شاهدوا ما حدث!
محمود كهربا يشتم رامز جلال ويعتدي عليه.. شاهدوا ما حدث!

سقط لاعب النادي الأهلي ومنتخب محمود كهربا، في مقلب "رامز مجنون رسمي" المعروض على قناة والمخصص للإيقاع بضحايا الفنان رامز جلال.

البرنامج بدأ باستضافة كهربا في برنامج حواري يعتمد على جلوس الضيف على كرسي الاعتراف لكشف جانبا من تفاصيل حياتها الشخصية وتقدمه الإعلامية "أروى".

وأثناء دخول الضيف يظل رامز يقدم ضيفه للجمهور بطريقة كوميدية كالعادة بسرد جزء من تفاصيل حياته بشكل كوميدي يجعل الجمهور يتوصل لاسم الضيف.

بعدها تبدأ أسئلة البرنامج الحواري المتضمن لعدة فقرات، وخلال فقرة عرض بعض الشخصيات تظهرت صورة رامز جلال وفجأة يخرج منها فانتاب كهربا حالة من الرعب.

وما أن بدأ رامز فقرات مقلبه حتى ظل كهربا يتوعده بالعقاب قائلاً: "أقسم بالله هموت، متهزرش معايا، مبحبش الألوان دي، وربنا ما هسيبك، نزلني دخت مش قادر وربنا هموت".

ورغم ذلك قام رامز بإغراق اللاعب بالمياه وإخراج الثعبان له فقال كهربا لرامز: والله العظيم هموتك، ومش هسيبك، قسما بالله هعورك، ثم شتمه فرد رامز بلاش قلة أدب.

وتطرق رامز لقصة الأهلي والزمالك فقال كهربا وأنا أهلاوي أحسن وقاعد في بيتي، ثم أعاد تدويره فقال له كهربا فكني بدور على حته اكسرك فيها، فعاقبه رامز بتدويره في الهواء.

ومع اقتراب نهاية البرنامج ظن كهربا أنه نجا من المقلب لكنه لم يكد يفيق منه حتى سقط في بركة مياه وزاد رعبه وعند خرجه من بركة المياه لاذ رامز بالفرار وخلفه كهربا وما أن لحقه حتى اعتدى عليه وحاول المتواجدون تخلصيه منه ثم سارع جلال باستعطاف كهربا فهدأ ذلك من روع اللاعب وانتهى المقلب.

وكان آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلما سينمائيا يحمل عنوان "سبع البرمبة" وشاركه البطولة كل من جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وينتظر رامز جلال استئناف تصوير فيلمه الجديد "هيكل نظمى"، الذى يجمعه بالنجمة غادل عادل وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، حيث توقف العمل بسبب انشغال رامز ببرنامجه وغادة بمسلسلها "ليالينا 80"، على أن يعودة التصوير مرة أخرى بعد انتهاء أزمة انتشار فيروس كورورنا، وإنهاء الإجراءات الوقائية التى فرضتها الحكومة.

على الجانب الآخر أعلن النادي الأهلي المصري، عن ضم "كهربا" إلى صفوفه، مطلع كانون ثاني/ يناير الماضي، مع افتتاح التسجيل للانتقالات الشتوية في مصر بعقد يستمر لأربع سنوات ونصف.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى