ريام كفارنة: صورنا سوق الحريرفي ظروف صعبة.. وهذا ما أفعله بالحجر!

ريام كفارنة: صورنا سوق الحريرفي ظروف صعبة.. وهذا ما أفعله بالحجر!
ريام كفارنة: صورنا سوق الحريرفي ظروف صعبة.. وهذا ما أفعله  بالحجر!

 

أعربت الفنانة السورية الشابة ريام كفارنة، عن سعادتها بحضورها في مسلسل "سوق الحرير"، وهو من تأليف حنان مهرجي وإخراج الأخوين مؤمن وبسام الملا وإنتاج شركة ميسلون والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

وقالت كفارنة في فيديو خاص بـ "فوشيا" أنها تؤدي في العمل شخصية "عفيفة" وهي سيدة مختلفة عن النماذج المعتادة في أعمال البيئة لديها طموحات وأحلاما كبيرة، تتمتع بثقافة ومتعلمة وتسعى إلى صنع مستقبلها الخاص بقرارها ورغبتها، مضيفةً أنها ستشهد تطورات كبيرة على صعيد الأحداث خلال الحلقات المقبلة في الجزء الأول وفي الأجراء الأخرى.

ووجهت كفارنة تحيتها وشكرها عبر فوشيا لنجمات العمل وعلى رأسهن كاريس بشار وقمر خلف وندين تحسين بك اللواتي عملن على احتوائها والتعامل مع حضورها بينهن بمنتهى الرقي خاصة وأن التصوير تم في ظروف صعبة من ناحية برودة الطقس.

"شارع شيكاغو"

وحول مشاركتها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا قالت كفارنة أنها حزنت لتوقف التصوير بسبب الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس المستجد. مبينة أنها أنهت تصوير جزء كبير من كشاهدها متمنية عرضه خلال الفترة المقبلة، منوهة إلى أن شخصيتها فيه تختلف كثيراً عن أعمالها السابقة التي قدمتها.

وحول تأثير كورونا على أعمالها بجانب "شارع شيكاغو" قالت بأنه وبعدما تم الانتهاء من تصوير فيلم "البحث عن جولييت" للمخرج زهير قنوع تم تأجيل افتتاح الفيلم بعد الإجراءات الوقائية المتبعة. أما تأثيره على صعيد حياتها الشخصية فقد آلمها في البداية وأزعجها أمر الحجر المنزلي قبل أن تبدأ التأقلم مع الحالة العامة في كل دول العالم، وتفهم الأمر ومحاولة علاجه مع نفسها بعيداً عن التوتر، حيث باتت تقضي وقتها في تناول الطعام وهو أكثر ماتقوم به إلى جانب مشاهدة الدراما التلفزيونية وبعض الأفلام السينمائية.

عائلة فنية

الفنانة ريام كفارنة هي ابنة الفنان والمخرج هشام كفارنة تحدثت إلى فوشيا عن دور عائلتها في نجاحها، ودعمها ومساندتها معتبرة نفسها صاحبة حظ لوجودها ضمن هذه الأسرة. وقالت بأن دخول مجال الفن كان قرارها لذلك درست واجتهدت على نفسها، مع دعم وتشجيع عائلتها لتحقيق ماتطمح إليه في هذا المجال.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى