زوج مروة سالم يسخر من صورتها بعد الولادة..والجمهور غاضب!

تعرض الناقد الفني السعودي محمد سلامة، لموجة كبيرة من السخرية على صفحات ، بعد أن نشر صورة لزوجته الفنانة والإعلامية ذات الأصول اليمنية مروة سالم، من المستشفى عقب ولادتها مباشرة.

وشارك زوج مروة سالم متابعيه الصورة عبر حسابه بموقع ، معلقاً عليها بالقول: "ولدت مروة سالم"، ثم أتبع ذلك بتعليق آخر كتب فيه: "رغم حبّي الجم لزوجتي.. إلا أني لأ أنصح بالإنجاب إلا للضرورة"، وهو الامر الذي شكّل العديد من ردود الفعل السلبية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وتم تداول الصورة بشكل فيروسي، وأثارت العديد من التعليقات والردود التي غلب عليها طابع السخرية، ووجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان الأجدر به عدم الكشف عن صورة لزوجته في هذه الحالة المتعبة بسبب الحمل، إذ قال أحدهم: "طيب كان خليتها تتزبط بعدين تنزل صورتها .. و الصورة العفوية الحلوة هذي احتفظ بها لكم".

img

وعلق آخر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض"، وكتب مستخدم ساخرا: "لو تحمس شوية صورها وهي تولد".

img

وكانت مروة سالم محط جدل في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد ظهورها في مقطع فيديو جريء مع زوجها، وهي تقول: "انتظرونا بعد شوية في الدراعة وتمنوا لنا الحظ السعيد والله أجواء البوليفارد تشعرنا وكأننا في وليس "، وأثناء ذلك طبع زوجها قبلة على خديها بشكل استفز بعض المتابعين، وما أن انتشر الفيديو على صفحات السوشال ميديا حتى انهال عليهما الهجوم من المتابعين واصفين المشهد بغير اللائق.

وأعلنت مروة سالم مؤخرا عن جنس جنينها الأول، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر ، حيث ظهرت وهي تمسك بالونة كتب عليها "Boy or Girl"، لتؤكد بعد ذلك أنها تنتظر مولودة "أنثى"، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "It’s a girl #بنوتة_قلبي"، وأضافت: "يارب هون عليا ما تبقى من حملي.".

وكانت مروة سالم قد احتفلت بزفافها إلى محمد سلامة في أبريل/نيسان عام 2018، وذلك في حفل كبير أقيم في فندق "ماريوت الزمالك" في .

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى