رنا شميس تخفي ملامح الجريمة في مقابلة مع السيد ادم بدهائها

رنا شميس تخفي ملامح الجريمة في مقابلة مع السيد ادم بدهائها
رنا شميس تخفي ملامح الجريمة في مقابلة مع السيد ادم بدهائها

تواصل النجمة السورية "رنا شميس" نجاحها وتميزها في كل شخصية تقدمها عبر مسيرتها الفنية، لتترك بصمتها الخاصة بها آخرها مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" للكاتب والمخرج فادي سليم، وانتاج شركة فونيكس غروب والذي يعرض حاليا على الشاشات ويحوذ على إعجاب الجمهور من خلال التشويق الذي تقدمه أحداثه.

وتتصدى شميس للبطولة النسائية في العمل وتواصل منذ بداية حلقاته استفزازها للمشاهدين بالشخصية التي تقدمها في المسلسل بشخصية المحامية "ديالا" زوجة المحامي "يوسف- لجين إسماعيل"، وهي شخصية مركبة تحمل سواداً كبيراً في داخلها وتعاملها مع من حولها، تبحث دائما عن الشهرة والمال حتى لو دفعها ذلك لاستخدام طرق لا تمت لمهنة المحاماة بشيء.

وهذا ما حدث عندما قامت باستلام الملفات لإحدى الشركات المهمة لصاحبتها "عالية- كارمن لبس" وابنها "معتصم - السدير مسعود" الذي يتورط في جريمة قتل حبيبته "سالي"، ويستعين بالمحامية "ديالا" مقابل مبلغ من المال ما يجعلها تقوم بمساعدته بإخفاء بعض ملامح الجريمة عن طريق طبيب يتم استدعاءه من قبلها.

لكن كما هو معروف أنه لا يوجد جريمة كاملة ولابد من المجرم أن يُكشف، يستعين المحقق "ورد - محمد الأحمد" بالبروفيسور اختصاصي الطب الشرعي العالمي "آدم عبدالحق - غسان مسعود" الذي اكتشف أن الضحية كانت حاملاً بجنين وهو ما تم إخفاءه من قبل رنا شميس وسدير مسعود، ما يجعلها تدخل في حالة إرباك وتبلغ زوجها، وتجبره بحنكتها ودهائها التي تتمتع بهما بإخفاء وتعديل التقرير الأصلي للبروفيسور، وتقوم بأعمال وكأنها متزعمة لإحدى العصابات وليست محامية، ما يجعلها تكون الشخصية المستفزة والمحببة للمشاهد في آن معا.

وبعد ردود الفعل التي حصدتها شخصيتها، والتساؤلات الكثيرة للمشاهدين نشرت شميس عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك طالبة من الجمهور ألا يبدأ بكرهها بطريقة كوميدية وقالت: "رجاءً لا تبلشو تكرهوني مع نهاية الحلقة الخامسة صرلكن عمر بتعرفوني، مو معقول تجي الست ديالا العباس وتخليكن تغيروا نظرتكن في".

img

وستواصل شميس بطولتها في العمل حتى النهاية بالعديد من الأحداث والتصرفات التي ستبرز شرّاً أكثر كلما تقدمت الأحداث وبدأت ملامح الجريمة وغموضها بالوضوح أكثر. لتشكل هذه الشخصية حالة جديدة ومختلفة في مسيرة شميس المهنية بتركيبتها الصعبة والتي تحمل سوادها داخلها لكن مع مبررات لأسباب سلوكها تظهر مع تقدم الأحداث.

يشار إلى أن "مقابلة مع السيد أدم" هو عمل بوليسي، تدور أحداثه حول بروفيسور بالطب الشرعي وضابط بالأمن الجنائي لكل منهما اتجاهه، يجتمعان على طرفي قضية واحدة، حيث تقع جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في . واستطاع العمل حتى الآن أن يجمع الآراء حول نجاحه وتميزه خلال الموسم الدرامي الجاري على بقية الأعمال التي يتم عرضها. مشيدين بالقصة وطريقة تقديمها وأداء الممثلين، والتشويق والإثارة اللذان تقدمهما الحكاية.

ببساطة2

إضافة إلى هذا العمل تشارك شميس في هذا السباق الرمضاني بمجموعة لوحات للجزء الثاني من مسلسل “ببساطة 2” للمخرج تامر إسحاق وتأليف مجموعة كتاب، حيث تطل عبره بمجموعة كاريكاتيرات مختلفة ومتنوعة.

وكانت شميس قد تألقت خلال العام الفائت بشخصية "ربى ناصر" في مسلسل "دقيقة صمت" للمخرج الراحل شوقي الماجري، إلى جانب الفنان السوري عابد فهد والفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، كما شاركت بمسلسلي "ممالك النار" و "عن الهوى والجوى".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى