نور غندور في مأزق.. متهمة بالسرقة والهوس بسبب صورها!

نور غندور في مأزق.. متهمة بالسرقة والهوس بسبب صورها!
نور غندور في مأزق.. متهمة بالسرقة والهوس بسبب صورها!

تعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت،  نور غندور لهجوم وموجة من السخرية بعد اكتشاف الجمهور قيامها بوضع وجهها على خاصة لنجوم عالميين أو عن طريق برنامج التعديل الفوتشوب.

وبدأت القصة عند اكتشاف أحد الأشخاص وضع غندور لوجهها على صورة لعارضة الأزياء "دانيال جونز"، وارسالها لها، لتقوم الأخيرة بالرد معبرة عن استغرابها وصدمتها قائلة: "نعم للحقيقة هذا أنا، شكرا لإرسالك المسج، هذا أمر غريب".

وبعد انتشار الصورة بشكل واسع عبر بدأ الجمهور بالبحث في جميع صور نور السابقة ليتم اكتشاف العديد من الصور المسروقة من بينها واحدة للفنانة العالمية أريانا غراندي.

وأثارت هذه الصور حالة من السخرية ضد الفنانة المصرية المقيمة في الكويت دفعتها لحذفهم من حسابها بعد فترة من نشرهم.

ووصف الجمهور غندور بـ "السارقة" والتي لم تكلف نفسها عناء التقاط صور حديثة لها، بالإضافة للهوس الكبير ببرنامج فوتشوب، في المقابل دافع البعض عنها وقال أن الجمهور هو من يقوم بتعديل هذه الصور وإرسالها لها وانها تقوم بنشرهم كنوع من الدعم لها.

وتغيب غندور عن الموسم الرمضاني الحالي بعد توقف تصوير مسلسل "دفعة " بسبب انتشار فيروس كورنا المستجد حول العالم، على ان يتم استكمال التصوير بعد الانتهاء من هذا الوباء وعرضه خارج الموسم الرمضاني.

وكانت غندور قد شاركت في مسلسل جمان قبل بداية شهر رمضان إلى جانب الفنان السعودي مهند الحمدي، وحقق العمل نسبة جماهيرية عالية بالرغم من إثارته الجدل في بعض أحداثه، وانتشرت بعد العمل العديد من الشائعات حول وجود علاقة تجمع غندور بالفنان السعودي وهو الأمر الذي نفاه كل منهما مؤكدين ان ما يجمعهما مجرد علاقة صداقة عادية.

تخرجت غندور في عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات. وحققت النجاح والشهرة بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل "سكن الطالبات". واصلت عملها في التمثيل بعد ذلك وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها "دفعة " الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى