داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام ورأيها في وضع السينما

داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام ورأيها في وضع السينما
داليا البحيري تكشف كواليس عملها مع عادل إمام ورأيها في وضع السينما


كشفت الفنانة داليا البحيري عن كواليس عملها مع عادل إمام للمرة الثانية، وكشفت عن رأيها في وضع السينما المصرية حالياً، وأجابت عن التساؤلات حول ما إذا كانت ستقدم جزءا خامسا من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".


وعن عرض مسلسل "فلانتينو" عليها، قالت: "عرض علي المخرج رامي إمام تأدية شخصية نور في مسلسل "فلانتينو"، وهو دور فتاة شعبية بسيطة وغير متعلمة تقع في حب فلانتينو. وتتعرض نور للكثير من المواقف الصعبة، فهي تتزوج رجلا لا تعرف شيئا عن حياته الزوجية الأخرى التي يخفيها عنها تماماً. كان الدور مختلفا تماماً بالنسبة لي، وكان تحديا بكل معنى الكلمة، وكسرا لصورة المرأة الارستقراطية أو العصرية التي لطالما أديتها. كما كان لشخصية نور ملامح شكلية وملابس وطريقة كلام ومكياج معين، وكل ذلك تم تحضيره مع الكاتب أيمن بهجت والمخرج المميز رامي إمام".


وردّت على الانتقادات لدورها، قائلة: "طبعا أنا راضية وسعيدة جداً، وأعتبر العمل والتجربة ككل شيئا رائعا ومميزا، بل إن دور نور هو نقلة حقيقية في حياتي الفنية"، وعن العمل مع عادل إمام، قالت: "أي ممثل يجد دورا بعمل مع النجم الكبير عادل إمام لا يفكر في أي شيء آخر سوى أنه سيكون إلى جوار فنان الأول. ولا يوجد خلاف على أن العمل مع الزعيم ممتع في كل شيء ويضيف لأي فنان. وأعتبر نفسي محظوظة ولي الفخر في تكرار تجربة العمل مع الزعيم عادل إمام، فهو كبير الفن ورمز للفن العربي، وجميعنا نفتخر به".
وأضافت: "الزعيم كما هو بنفس تألقه وحضوره وخفة ظله ونبوغه واجتهاده وتواجده الرائع، وهو فنان جميل جداً في كل شيء وحساس ويشعر بكل من حوله سواء أكان كبيراً أو صغيراً، كما أنه متواضع جداً ولا تشعر أنه الزعيم رغم هيبته الكبيرة حيث يستطيع أن يذيب الرهبة ويجعل الجميع في فريق العمل كأنهم أسرة واحدة.


وعن رأيها في السينما المصرية وما حققته من تقدم، قالت: "السينما المصرية كانت في وضع جيد قبل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وأتمنى أن تعود الحياة أفضل مما كانت عليه قريباً. لكن لدينا خبرات ومواهب وإمكانيات لم يتم استخدامها بشكل كاف، حيث إن إنتاج السينما لا يتناسب مع عدد النجوم وإمكانيات الصناعة وحجم السينمائي"، وعن نيتها تقديم جزء خامس من المسلسل الاجتماعي الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة" الذي سبق وقدمت منه 4 أجزاء، قالت "كنا بالفعل نحضّر لجزء خامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، لكن كل شيء تعطل بسبب ظروف جائحة كورونا، وننتظر مثل الجميع انتهاء الأزمة لنرى ما سيتم تنفيذه. لكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات عن مصير الجزء الجديد، وكله مرهون باستقرار الأوضاع الصحية في مصر والعالم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى