نوال الزغبي trending وجلسة أسئلة تضعها من جديد “بالقلب”

نوال الزغبي trending وجلسة أسئلة تضعها من جديد “بالقلب”
نوال الزغبي trending وجلسة أسئلة تضعها من جديد “بالقلب”

أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي ليلة أمس الجمعة 1 كانون لأول على جمهورها عبر twitter كما وعدتهم، في دردشة عفوية جاوبت فيها قدر المستطاع على أكبر عددٍ ممكن من أسئلة محبيها، التي إنهمرت عليها بالعشرات وعلى مدار أكثر من ساعة، تحت هاشتاغ ‎#AskNawal والذي أصبح في غضون دقائق حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

فدخلت الزغبي من جديد ضمن التريند في عدة دول عربية، إذ بسطت نوال سيطرتها على معظم مثل وفلسطين والعراق وليبيا وتونس ومصر والسعودية والإمارات وغيرها، وأثبت جمهورها تقديرهم ومحبتهم الكبيرة لها، حيث كانوا على الموعد لإثبات قوّتهم على twitter.

وأبرز ما أجابت به النجمة الذهبية محبيها أمس، أنها تعشق كل أغاني فيروز، أما الفنانة الأقرب إلى قلبها فهي صديقتها شيرين عبد الوهاب، وحول إجادتها للتمثيل في فيديو كليباتها، قالت نوال أن الأمر لا يتخطى ذلك ففكرة دخول عالم التمثيل والدراما غير واردة لديها. هذا وأكدت نوال دعمها للمواهب الجديدة على صعيد الكلمة واللحن ونفت قيامها بحفلة فنية في في الوقت الراهن، وأبدت عدم إمتناعها عن حفلٍ بالسعودية، كما أشارت إلى حفلٍ في أوروبا قريباً. نوال صرحت أمس أيضاً، أن التحضيرات لا زالت جارية على ألبومها الجديد، الذي سيبصر النور في الربيع المقبل.

ليلى جوجو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. عمرو دياب يعتدي على واحد من حراسه لهذا السبب
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية