أخبار عاجلة
تمثيل جريمة قتل فاطمة قعفراني في الناعمة -
أصوات تعلو: لا للكيدية السياسية -
اليمن | مقتل مواطن برصاص «مشرف حوثي» في «ريمة» -

كيت ميدلتون ستغيب عن كل المناسبات الملكية.. والسبب؟

كيت ميدلتون ستغيب عن كل المناسبات الملكية.. والسبب؟
كيت ميدلتون ستغيب عن كل المناسبات الملكية.. والسبب؟

حصلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، على إجازة للولادة منذ أوائل شهر نيسان، أي قبل أسابيع قليلة من ولادة الأمير لويس في 23 نيسان؛ ومن المزمع أن تستمر إجازتها على مدار 6 شهور قبل استئناف واجباتها الملكية.

وعلّق الخبير بالعائلة الملكية ريتشارد فيتزوليامز، متحدثاُ لموقع Daily Express ، على غياب الدوقة، قائلاً “سوف تستأنف كيت واجباتها الملكية بعد الحصول على إجازة ولادة مطولة كما هو متوقع بعد ولادة لويس خلال الخريف”.

وربما لن تشارك الدوقة في المناسبات الرسمية حتى شهر تشرين الأول 2018؛ ولكن من المحتمل أن تحضر بعض المناسبات العائلية، كما حدث خلال حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في شهر آيار، بعد ثلاثة أسابيع فقط من الولادة.

وتعليقاً على جدول الدوقة، قال الكاتب الملكي دنكان لاركومب “من المعتاد أن تحصل الأم بالعائلة الملكية إجازة لمدة ستة شهور بعيداً عن الارتباطات الرسمية، وحفل الزفاف غير محسوب لأنه مناسبة عائلية، ولكن بخلاف ذلك، سوف تختار ارتباطاتها”.

وسوف تقضي كيت وقتها في رعاية الأمير لويس، الذي قد يغيب أيضاً عن الأنظار خلال المستقبل القريب.

وسوف يتولى الأمير وليام المسؤولية عن الواجبات الملكية ويجري سلسلة من اللقاءات بالمؤسسات الخيرية والجولات الملكية خلال الشهور القادمة.

وتعليقاً على جولة الدوق المرتقبة بالشرق الأوسط، أضاف فيتزوليامز “سيكون وليام بمفرده خلال زيارته الرسمية الهامة على مدار 5 أيام إلى والأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة في شهر حزيران”.

“إنها الزيارة الأولى لأي من أعضاء العائلة الملكية وتؤكد على أهمية الاستعانة بكبار أعضاء العائلة الملكية في رحلات “القوى الناعمة” إلى خارج البلاد من أجل تعزيز النوايا الحسنة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. عمرو دياب يعتدي على واحد من حراسه لهذا السبب
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية