أصالة تصدم الجميع: لن أذهب الى المغرب لمدة 5 سنوات

أصالة تصدم الجميع: لن أذهب الى المغرب لمدة 5 سنوات
أصالة تصدم الجميع: لن أذهب الى المغرب لمدة 5 سنوات

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل منسوب للفنانة السورية ​أصالة​، أعلنت خلاله أنها لن تذهب إلى المغرب لمدة 5 سنوات.

وقالت أصالة في التسجيل: “اخدت قرار نهائي وانتو بتعرفوني اكيد مش عم ساوم انا مش من هيدا النوع، إني من سوء حظي مش رح كون موجودة بالمغرب لأي سبب وبأي طريقة لخمس سنين عقاب إلي لإني قررت إني اعلن نوع من أنواع الإستغلال اللي تعرضتلوا”.

وأضافت أصالة “رح فوت نام وكون مرتاحة أكثر من مبارح، لأني قدرت قول اللي فكرت فيه رغم انه حيصير عليه لغط كتير وبعرف اني رح اتعب من وراه شوي”.

يذكر أن زوج الفنانة السورية أصالة المخرج ​طارق العريان​، كان قد كشف مؤخراً أن أحد منظمي مهرجان “موازين” طلب من أصالة مبلغاً مالياً مقابل غنائها فيه.

ووجّهت أصالة قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ، رسالة لجمهورها المغربي جاء فيها:

في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى