“متهورة علشان بحبك”.. بسمة بوسيل تنهي الجدل وتعلن عودتها لزوجها الفنان تامر حسني

“متهورة علشان بحبك”.. بسمة بوسيل تنهي الجدل وتعلن عودتها لزوجها الفنان تامر حسني
“متهورة علشان بحبك”.. بسمة بوسيل تنهي الجدل وتعلن عودتها لزوجها الفنان تامر حسني

عادت العلاقات مرة أخرى لطبيعتها بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعد حالة من الجدل شهدتها الأيام القليلة الماضية في ظل الحديث عن انفصالهما نهائياً.

حيث أنهت بوسيل حالة الجدل، بعد أن كتبت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي على ، قائلة له: "فعلاً اتهورت بس عشان بحبك".

كانت "بوسيل" قد نشرت مقطع فيديو صوتياً لأغنية للمطربة العالمية أريانا جراندي، تقول كلماتها: "إنني أحصل على كل ما أريد، لأنني أجذبه نحوي، وأنظر إلى هاتفي، لكنني لا أهتم، وأقرأ كتاباً".

رسالة تامر حسني لزوجته: جاءت رسالة بوسيل إلى زوجها، بعد أن كتب تامر حسني لها رسالة قال لها فيها: "أنا مش هزعل منك وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، ويا ريت تركزي مع الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وشكراً لكل الفنانين اللي سعوا للخير لينا".

الفنان المصري كذلك قال لها: "بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس، وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلى اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، أنا ضهرك وسندك مهما حصل".

كما أضاف: "بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم، وياريتها مشكلة أصلاً، ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كده للاسف إنتي عارفة إن فيه ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم، بس إنتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم مع إنك ماكنتيش كده".

تامر حسني في رسالته قال لها أيضاً: "مش عيب إن الإنسان يغلط ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا، يارب متهورة بس بحبك".

انفصال بسمة بوسيل: كانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أعلنت الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، بعد زواج دامَ ثماني سنوات، وهو القرار الذي فاجأ الآلاف من متابعي النجمين على .

هذا الإعلان كشفت عنه بسمة بوسيل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قالت إنها قد انفصلت عن زوجها منذ مدة، كما أنهما يهيئان الآن وثائق الطلاق، على حد تعبيرها.

بوسيل نشرت تدوينة على حسابها، قالت فيها: "لكل الناس اللي بتبعتلي وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام.. ياريت تبطلوا تبعتولي، وكمان أحب أعرّفكم إن بقالنا فترة منفصلين وبنحضّر أوراق الطلاق.. ولو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا.. وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة..".

بعد دقائق من نشرها، قامت الفنانة المغربية بمحو الرسالة من حسابها، وبعد لحظات أعادتها من جديد، وذلك بعد أن وصل جدل الطلاق إلى ""، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

جدير ذكره، أن زواج المغربية بسمة بوسيل بتامر حسني كان سنة 2012 بعد قصة حب، وقد أثمر هذا الزواج ثلاثة أطفال، هم: "تاليا وأمايا واَدم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى