أعزب في الـ33 من عمره.. مجلة “بيبول” تمنح الممثل مايكل بي. جوردن لقب أكثر الرجال جاذبية

أعزب في الـ33 من عمره.. مجلة “بيبول” تمنح الممثل مايكل بي. جوردن لقب أكثر الرجال جاذبية
أعزب في الـ33 من عمره.. مجلة “بيبول” تمنح الممثل مايكل بي. جوردن لقب أكثر الرجال جاذبية

اختارت مجلة بيبول الممثل مايكل بي. جوردن، الذي شارك في فيلم (بلاك بانثر)، يوم الثلاثاء، 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، ليكون "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة"، وهو ثالث ممثل أسود على التوالي يحصل على هذا التكريم.

في أول رد فعل له على تتويجه بالجائزة قال جوردن، وهو أعزب ويبلغ من العمر 33 عاماً، إن اللقب منحه "شعوراً رائعاً".

بداية المسيرة الفنية: بدأ جوردن مسيرته الفنية عندما كان طفلاً في برامج تلفزيونية، مثل مسلسل "أول ماي تشيلدرن"، وصعد بخطى ثابتة طريق الشهرة في هوليوود حتى قدَّم أداء متميزاً في دراما العدالة الاجتماعية "فروتفيل ستيشن" عام 2013.

في عام 2015 لعب دور البطولة في فيلم الملاكمة "كريد" المكمل لسلسلة أفلام "روكي"، وبعد ثلاث سنوات جسَّد شخصية الشرير إريك كيلمونجر أمام الراحل تشادويك بوسمان في فيلم "بلاك بانثر".

فيما حصد جوردن اللقب، الذي أعلن عنه في البرنامج التلفزيوني "جيمي كيميل لايف!"، بعد المغني جون ليجند، والممثل البريطاني إدريس إلبا، اللذين حصلا على اللقب في عامي 2019 و2018.

قرابة نجم كرة السلة جوردن: مايكل بي من مواليد 9 فبراير/شباط 1987، في سانتا آنا، كاليفورنيا، ولديه صلة قرابة بلاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردن.

وهو الابن الأوسط بين ثلاثة أبناء، حينما كان في الثانية رحلت عائلته إلى نيوجيرسي، حيث بدأ جوردون لعب كرة السلة، ولم يكن في خطته أن يصبح ممثلاً، لكنه في تلك الآونة بدأ يعمل كموديل للعديد من الشركات، حتى واتته الفرصة ليقف أمام النجم كيانو ريفز، في فيلم "القسوة" 2002.

حاز جوردون مزيداً من الانتباه بدوره في الموسم الأول من مسلسل "السلك"، ودوره في مسلسل "كلهم أبنائي". 

في عام 2009 شارك جوردون في بطولة مسلسل "أضواء ليلة الجمعة"، والذي حقق من خلاله انتشاراً واسعاً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى