أنجلينا جولي تعود إلى الإخراج.. فيلم عن مصور حروب بريطاني من بطولة توم هاردي

أنجلينا جولي تعود إلى الإخراج.. فيلم عن مصور حروب بريطاني من بطولة توم هاردي
أنجلينا جولي تعود إلى الإخراج.. فيلم عن مصور حروب بريطاني من بطولة توم هاردي

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، إن الممثلة الأمريكية ستعود إلى مهنة الإخراج من جديد لإنتاج فيلم عن  مصور الحروب، الصحفي البريطاني دون ماكولين. 

الفيلم الجديد الذي يحمل اسم "Unreasonable Behaviour" (سلوك غير معقول)، تمت كتابة سيناريو أحداثه بواسطة الكاتب جريجوري بيرك، وذلك اعتماداً على السيرة الذاتية لمكولين، كما سيلعب توم هاردي دور البطولة.

من هو ماكولين؟ ماكولين، 85 عاماً، هو أحد أشهر مصوري الحرب والصراع والفقر في الآونة الأخيرة. ولد في لندن، وعمل مساعداً لمصور أثناء أزمة السويس قبل بيع صورته الأولى، وهي عن عصابة في شمال لندن، إلى الأوبزرفر في عام 1959.

بين عامي 1966 و1984 ، عمل كمراسل خارجي لمجلة "صنداي تايمز" البريطانية، حيث نالت تغطيته للأزمات في فيتنام وأيرلندا الشمالية إشادة خاصة.

فرصة عظيمة: من جانبها، أشارت جولي للصحيفة إلى أنها "تشعر بالتواضع حيث سنحت لها الفرصة لإعادة تصوير حياة دون ماكولين". 

قالت أنجلينا: "لقد انجذبت في ماكولين إلى مزيج فريد من الجرأة والإنسانية، التزامه المطلق بمشاهدة حقيقة الحرب، وتعاطفه واحترامه لأولئك الذين يعانون من عواقبها". 

كما أضافت: "نأمل أن نصنع فيلماً يعطي تلك الحقبة الفريدة من الصحافة حقها، ويبرز الأشخاص والأحداث غير العادية التي شهدتها". 

يشار إلى أن أنجلينا جولي تتمتع بخبرة في الأفلام الروائية حول الصراعات المعاصرة، فقامت بتصوير قصة رومانسية في حرب البوسنة وذلك في فيلم "Honey and Blood of Land the In" وفي "Unbroken" قامت بتوثيق ذكريات العدّاء الأولمبي لويس زامبيريني، كما أخرجت فيلم "Father My Kill They First". 

من جانبه، قال المصور ماكولين: "بعد أن شاهدت فيلم أنجلينا الأخير عن كمبوديا، وبعد أن أمضيت الكثير من الوقت أثناء الحرب هناك، تأثرت كثيراً بالطريقة التي قدمت بها مثل هذا التمثيل القوي والدقيق للمكان في ذلك الوقت. أشعر كما لو أنني في أيد آمنة وقادرة ومهنية معها". 

يشار إلى أن الفيلم من إنتاج شركة Working Title جنباً إلى جنب مع شركة Hardy Son & Baker.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى