يتابعها 100 مليون شخص! فتاة في الـ16 من عمرها تتصدر في تيك توك

حققت فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً رقماً قياسياً في عالم الـ"تيك توك"، بعدما تجاوز حسابها 100 مليون متابع، استطاعت جمعهم بعد نحو عام ونصف العام فقط من ظهورها على التطبيق واسع الشهرة في العالم. 

حياة عائلة الفتاة: هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قالت إن الفتاة تشارلي داميليو، التي أصبحت نجمة تيك توك، من مدينة "نورووك" بولاية كونيتيكت الأمريكية.

جاءت الزيادة في حساب داميليو على تيك توك، بعد أيام من الجدل أثير حول سلوكها في فيديو على موقع ، وفي الحلقة الأولى من مسلسل عائلتها الواقعي "عشاء مع عائلة داميليو"، ادعى المعجبون أن النجمة تصرفت بطريقة غير لائقة مع الطباخ الشخصي الذي أعد العشاء للعائلة.

بعد ذلك قام أكثر من 600 ألف معجب بإلغاء متابعتها بسرعة، احتجاجاً على ذلك التصرف، إلا أن الجدل خفتت حدته وتلاشى تدريجياً بعد أن شاركت داميليو مقطع فيديو اعتذرت فيه عن سلوكها، ووعدت بالتصرف بطريقة أفضل.

وبحسب بي بي سي فإن الفتاة كتبت رسالة شكر لمعجبيها، وقالت: "100 مليون شخص يدعمونني… لا أصدق فعلاً أن هذا حقيقي".

صحيفة The Guardian البريطانية قالت إن عدد متابعي داميليو يعادل الآن أربعة أضعاف سكان أستراليا.

الفتاة داميليو يتابعها 100 مليون شخص – مواقع التواصل

البداية على تيك توك: بدأت داميليو على تيك توك بمشاركة مقاطع فيديو لها وهي ترقص في غرفة نومها، وكان ملفها الشخصي على تيك توك وخارج المنصة قد حقق ارتفاعاً كبيراً العام الماضي في عدد المتابعين.

ثم أصبحت داميليو أول مستخدم للتطبيق يحصل على 50 مليون مشترك، في أبريل/نيسان 2020. 

وظهرت داميليو لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة "ستاردوغ وتربوكات" في عام 2019، وأدت تمثيلاً صوتياً إلى جانب الممثل لوك إيفانز، والممثلة جيما أرتيرون وآخرين.

كذلك تعاونت داميليو، نجمة تيك توك، مع علامات تجارية عالمية في خطوط الموضة والمكياج، كما سمت شركة "دانكن دونتس" مشروباً على اسم الفتاة، وبسبب الشهرة التي اكتسبتها فإن الصفقات مع الفتاة تُقدر بنحو 4 ملايين دولار في العام الماضي وحده. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى