من بطولة نيكول كيدمان وميريل ستريب.. نتفلكس تنشر الإعلان الترويجي لفيلم The Prom (فيديو)

من بطولة نيكول كيدمان وميريل ستريب.. نتفلكس تنشر الإعلان الترويجي لفيلم The Prom (فيديو)
من بطولة نيكول كيدمان وميريل ستريب.. نتفلكس تنشر الإعلان الترويجي لفيلم The Prom (فيديو)

أصدرت شبكة نتفلكس، الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، الإعلان الترويجي الأول لفيلمها الموسيقي المليء بالنجوم مثل نيكول كيدمان، The Prom، حسب ما ذكره تقرير لموقع Eonline الأمريكي.

فقد اجتمعت نجمتا مسلسل Big Little Lies التلفزيوني، ميريل ستريب ونيكول كيدمان، مرةً أخرى، في الفيلم الذي سيُطلَق في 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل. 

في الفيلم، تجسِّد الممثلتان نجمتين من مسرح Broadway وتسافران إلى إنديانا بعد منع الطالبة إيما نولان (تجسِّدها الممثِّلة جو إلين بلمان) من حضور الحفل الموسيقي المدرسي مع صديقتها الحميمية أليسا (تقوم بدورها أريانا ديبوس). 

ماذا يوجد في الإعلان الترويجي؟ تفتتح إيما الإعلان الترويجي قائلةً: "أريد فقط أن أذهب إلى الحفل الموسيقي مثل أيِّ طالبةٍ أخرى"، بينما تبدأ معركتها من أجل الحب. 

حين تعلم دي دي ألين (ميريل ستريب)، ذات الرداء المتألِّق عن القواعد المدرسية المُحافِظة، تخبر باري غليكمان (جيمس كوردين) بأن عليهم الذهاب إلى إنديانا لمناصرتها. تقول الممثِّلة الأسطورية الحائزة على : "علينا أن نذهب إلى هناك ونوقظ الجحيم"، وتقول لاحقاً: "لسنا وحوشاً، بل مثيرين للخلل الثقافي". 

كما يتضمَّن المقطع الدعائي أيضاً أجزاء من أغنياتٍ مُفضَّلة لدينا، مثل "Dance with You" و"It's Time to Dance". 

أهم شخصيات فيلم The Prom: يلعب كيغان مايكل كي دور السيد هاوكينز، وتظهر كيري واشنطن في دور السيدة غرين، التي تحارب من أجل إبعاد إيما عن الحفل. تقول في الإعلان: "معتقداتك ليست معتقداتنا". 

لا تتوقَّعوا أن تشاهدوا أريانا غراند أو أوكوافينا. فقد كان من المُقرَّر في الأصل أن تنضم النجمتان إلى فريق عمل هذا الفيلم الأخير للمخرج رايان مورفي، مُبدِع مسلسل Glee، لكن للأسف انسحبتا بعد الإعلان عن المُمَثِّلين. 

لكن لابد من مواصلة العرض، فعلى حدِّ كلمات نيكول كيدمان، "دعونا نبدأ الحفل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى