يتولى إخراج الفيلم أيضاً.. جورج كلوني يلعب دور عالم يحذّر رواد الفضاء من العودة للأرض

يتولى إخراج الفيلم أيضاً.. جورج كلوني يلعب دور عالم يحذّر رواد الفضاء من العودة للأرض
يتولى إخراج الفيلم أيضاً.. جورج كلوني يلعب دور عالم يحذّر رواد الفضاء من العودة للأرض

كشفت شبكة CBS الأمريكية، الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أن الممثل العالمي جورج كلوني سيلعب في فيلم الإثارة المستقبلي The Midnight Sky، إضافة إلى إخراجه، دور عالم يشعر بالوحدة، يحاول تحذير رواد الفضاء من الأرض التي لم تعد صالحةً للحياة. 

الممثل الأمريكي علق على سؤال للمراسِلة تريسي سميث حول الدافع إلى المشاركة في هذا الفيلم، في الوقت الذي لم يعد يظهر فيه كالسابق بالأدوار التمثيلية مؤخراً، بالقول: "قرأت الدور وشعرت بأنه رائع للغاية، ثم خطرت لي فكرة حول كيفية رواية القصة، لذا اتصلت بـNetflix وقلت لهم: أتعلمون؟ لدي فكرة لطريقة تنفيذه". 

الفيلم The Midnight Sky سيُعرض في السينمات وعلى Netflix في 23 ديسمبر/كانون الأول، من إخراج وبطولة كلوني، وهو فيلمٌ قوي وحزين في الوقت ذاته.

مشهد حقيقي: أشارت الشبكة إلى أن فيلم The Midnight Sky يعد أحد أكثر أعمال كلوني تطلُّباً على الإطلاق، فقد اشتمل على مشهد ينفصل فيه عن الفتاة الصغيرة، وتم تصويره وسط عاصفة ثلجية قطبية حقيقية.

عن ذلك، قال كلوني: "كان ذلك أول أسبوع في التصوير، كنا بآيسلندا، وخرجنا في درجة حرارة 4 تحت الصفر، ورياح بسرعة 110 إلى 130 كم/ساعة. وكنت أعمل من دون نظارة، فكانت جفوني تتجمد من الثلج بعد أقل من دقيقة. لذا لا أستطيع التصوير بشكل متواصل لفترة أطول من دقيقة، ثم أدخل مكاناً مغلقاً حتى يجففوا جفوني وأستطيع فتحها والعودة إلى التصوير من جديد".

وعن الفيلم الذي يبدو فيلم حركة، يؤكد كلوني أنه يدور في الواقع عن حاجة الإنسان إلى التواصل مع العوالم الأخرى، أو حتى داخل غرفته، حيث ثمّن قول المراسِلة: "هل أستطيع القول إن أحد مواضيع الفيلم يدور حول فكرة وجود شخص تهتم به ليمنحك القدرة على الاستمرار؟". 

حياته الخاصة: وحين لا يصنع كلوني الأفلام، يقول الممثل الأمريكي إنه يقضي ثلث وقته في جمعيته الحقوقية، بعيداً عن الأضواء. 

إذ سألته تريسي: "حسناً، ينتابني الفضول وأنا أشاهدك، فأنت تُنكر ذاتك بشدة. لذا أتساءل إن كانت هذه هي طبيعتك، أم أنك تتدرب على الأمر".

فأوضح كلوني: "أعتقد أنها طبيعتي. أعتقد أن السر يكمن عادةً في سحب السلاح من يد الخصوم قبل أن يتمكنوا من إطلاق النار عليك. وأعتقد أنها طريقة صحية للتعامل مع العالم. وهناك جملة في فيلم Out of the Past، حيث يقول روبرت ميتشم: لم أتعلم شيئاً من الاستماع إلى نفسي وأنا أتكلم. وهذا مبدأ جيد للغاية".

والتقت تريسي مع كلوني داخل منزله في لوس أنجلوس، حيث قضى الأشهر القليلة الماضية، مع زوجته محامية حقوق الإنسان أمل كلوني، وطفليهما، والكثير من أوقات الفراغ.

وقد قدَّم كلوني على مدار مسيرته أكثر من 40 فيلماً، وحصد جائزتي أوسكار، وهو مليونير في الـ59 من عمره، يشغل نفسه في جمعية Clooney Foundation for Justice الحقوقية التي خرجت من رحم عمله بأماكن مثل جنوب السودان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى