عن العلاقة المميزة التي جمعت نجم Game of Thrones بيتر دينكلاج بزوجته طوال 15 عاماً

إلى جانب ذكائه وخفة ظله وقدرته الفريدة على التخطيط الاستراتيجي بعيد المدى، اشتهر تيريون لانستر -الشخصية المحبوبة في مسلسل Game of Thrones- بأنه زير نساء، لكن هذه الصفة الأخيرة لا تنطبق إطلاقاً على الممثل الأمريكي بيتر دينكلاج، الذي أبدع في أداء دور أصغر أبناء عائلة لانستر محققاً شهرة عالمية منقطعة النظير، إذ يتمتع بيتر بحياة عائلية مستقرة وزواج سعيد مستمر منذ قرابة 15 عاماً.

فلنتعرف أكثر على إيريكا شميدت، المرأة التي شاركت بيتر بداياته المتواضعة، وبقيت إلى جانبه حتى وصل إلى العالمية، ولنلق الضوء على محطات من حياتهما:

علاقة تتميز بالخصوصية

على عكس معظم النجوم الآخرين يفضل دينكلاج وزوجته شميدت أن تبقى حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء، حتى بعد الشهرة العالمية التي حققها دينكلاج إثر مشاركته المميزة في المسلسل الشهير Game of Thrones في دور حاز إعجاب الملايين حول العالم.

لكن مع ذلك ما زالت هناك بعض المعلومات المتاحة عن الثنائي، إليك أهمها:

امرأة تعمل من خلف الكواليس

في حين يرتكز عمل دينكلاج على التمثيل أمام الكاميرات فإن زوجته فنانة كذلك، لكنها تعمل خلف الكواليس، فهي كاتبة ومخرجة مسرحية مميزة حازت خلال حياتها المهنية عدداً من الجوائز.

الثقة بالنفس وروح الدعابة.. هكذا وقعت إيريكا في غرام بيتر

جمعت الثنائي قصة حب فريدة انتهت بالزواج في لاس فيغاس عام 2005، قبل أن يحقق بيتر شهرته الواسعة التي اكتسبها إثر مشاركته في مسلسل Game of Thrones.

حيث ترى إيريكا أن زوجها جذاب بطبيعته، وعلى العالم أن يغير منظوره حول المعايير الشكلية التي يحكم بها على الآخرين.

بينما يقول بيتر إن جاذبيتك تتعلق بمدى ثقتك بنفسك وشعورك بالراحة والتصالح مع شكلك.

ويضيف أن النساء يحببن الرجل القادر على إضحاكهن، وأنه من الأشخاص الذين يملكون روح الدعابة التي تجذب النساء.

بالطبع يقول بيتر إن الحال لم يكن هكذا دائماً، فقد كان يفكر بسلبية حيال شكله عندما كان أصغر سناً، لكن حسب قوله كل شيء يتغير عند التقدم في السن، ويبدأ الإنسان بالتحرر من أفكاره السلبية، ويصبح أكثر ثقة بذاته وفخوراً بنفسه كما هو.

دينكلاج الداعم الأكبر لزوجته

بعيداً عن علاقتهما العاطفية أتيح لبيتر وإيريكا العمل معاً في مسرحية A Month in the Country الكلاسيكية، حيث وصف دينكلاج زوجته في العمل بأنها "ملهمة"، وأنها لا تعتبر المسرح نوعاً من أنواع الترفيه، إنما هو بالنسبة لها "فن مقدس".

وأضاف: "إنها الفنانة الحقيقية في العائلة، أما أنا فمجرد ممثل تلفزيوني متخصص فقط بدفع الفواتير".

وعندما فاز دينكلاج بجائزة إيمي عن دوره في Game of Thrones أهدى فوزه ذاك إلى زوجته قائلاً: "أحبك إيريكا، أنت رائعة، أنا أحبك".

Getty Images\ بيتر دينكلاج وزوجته

طفلان لا نعرف الكثير عنهما

تعتبر السرية المحيطة بطفلي إيريكا وبيتر من أهم الأمثلة التي تؤكد حرصهما على إبعاد عائلتهما عن الأضواء وفضول وسائل الإعلام.

ولدت ابنتهما الأولى في عام 2011، وكان يعتقد أن اسمها هو "زيلغ"، حتى إن شبكة ويكيبيديا قد عرفت عن ابنة الثنائي بهذا الاسم، لكن بيتر أكد في أحد مقابلاته التلفزيونية أن هذا ليس اسمها، وبالتأكيد لم يفصح عن الاسم الحقيقي.

ورزق الثنائي بطفل آخر عام 2017، وهذه المرة لم يتم الكشف عن اسمه أو جنسه حتى.

لكننا نعلم أن إنجاب الأطفال غيّر تماماً من نظرته لنفسه وللعالم، وبأنه أصبح شخصاً أفضل بعد أن أصبح أباً، فقد صرّح بذلك بنفسه في أحد لقاءاته.

بيتر دينكلاج معشوق الفتيات، كيف تعاملت إيريكا مع ذلك؟

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل Game of Thrones، والشعبية الواسعة التي حصدتها شخصية تيريون لانستر تحديداً، التي أداها بيتر دينكلاج أصبح الأخير معشوق الفتيات أينما ذهب.

لكن ذلك لم يؤثر على علاقة الزوجين وفقاً لما ورد في The List، فقد أخبرت إيريكا صحيفة Rolling Stone عام 2012 بأن هذا طبيعي، لكن ما أثار إحباطها هو أن بعض الصحف والمجلات وجدت أنه من المفاجئ أن يكون بيتر محبوباً من الفتيات لهذا الحد، فعلى سبيل المثال تصدرت الصحف عناوين مثل: "أليس من المدهش أن يبلغ طوله 4 أقدام و5 بوصات، ويكون ساحراً للفتيات مع ذلك؟".

إذ تضيف إيريكا أن زوجها رجل ساحر ووسيم وخفيف الظل بشكل لا يصدق، وهذه هي طبيعته، لذلك لا يوجد شيء يدعو للدهشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى