وجدوها غارقة في دمائها.. الشرطة تعثر على الممثلة الهندية أريا بانيرجي مقتولة في شقتها

قالت وسائل إعلام هندية، الأحد 13 ديسمبر/كانون الأول 2020، إن الشرطة عثرت على الممثلة الهندية أريا بانيرجي مقتولة في شقتها في ظروف غامضة، مشيرة إلى أن السلطات ما زالت تتابع التحقيق بملابسات القضية.

الممثلة الهندية أريا بانيرجي توفيت عن عمر ناهز 33 سنة، كما أوضحت وسائل إعلام محلية أنه تم العثور على جثتها داخل غرفة نومها في بيتها جنوب كولكاتا بوقت متأخر يوم أمس الجمعة، وبحسب ما أفادت به المصادر فإن أفراد الأمن والشرطة الهندية كسروا باب الشقة التي كانت تقيم فيها الفنانة أريا بانيرجي بعد بلاغ من أصدقائها عن اختفائها وانقطاع الاتصال معها.

كما كشفت السلطات الهندية أنه تم العثور على جثتها في وضعية مشبوهة بجانب السرير وكانت ملطخة بالدماء.

مضيفة أن القصة بدأت عندما لم ترد الممثلة بانيرجي على مساعدتها الشخصية  حينما رنت على جرس المنزل ورقم هاتفها الشخصي، الأمر الذي أثار الريبة والشكوك لديها، ما دفعها لإبلاغ الشرطة.

الفنانة الهندية التي وجدتها الشرطة مقتولة في منزلها أريا بانيرجي علي يمين الصورة/مواقع التواصل

بدورها أصدرت الشرطة الهندية بياناً قالت فيه إنه جرى العثور على جثة أريا بانيرجي متوفاة داخل المنزل، منوهة إلى أنه سيتم تشريحها من خلال أحد فرق الطب الشرعي بوزارة الصحة.

كما أفادت بأن أطقم الطب الشرعي حصلوا على عينات من غرفة الممثلة الهندية ؛ من أجل التوصل إلى سبب وفاتها وللتأكد من عدم وجود شبهات جنائية في الحادثة.

وكانت أريا بانيرجي تسكن في شقة بالطابق الثالث بمفردها دون وجود أي من أفراد عائلتها معها، وفق المصادر التي أشارت إلى أنها تفضل دائماً عدم الخروج والاختلاط بالأصدقاء.

يذكر أن أريا بانيرجي هي ابنة العازف الموسيقي الراحل نيخيل بانيرجي، وشاركت في العديد من الأفلام الهندية الشهيرة كفيلم: Dhoka وThe Dirty Picture.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى