الفنانة العربية الوحيدة بالقائمة.. ياسمين صبري مجدداً ضمن أجمل 100 وجه في العالم

كشف الحساب الرسمي لمسابقة TC Candler، عبر حسابه الرسمي على موقع ، القائمة النهائية لأجمل مئة وجه في العالم، حيث تم اختيار الفنانة المصرية للمرة الثالثة في المسابقة لتصبح ضمن قائمة 2020.

ياسمين صبري مجدداً ضمن أجمل 100 وجه في العالم

ياسمين صبري مجدداً ضمن أجمل 100 وجه في العالم

وياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة التي أخذت مكاناً في قائمة أفضل 100 وجه في العالم لعام 2020، حيث ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال من دول مختلفة حول العالم.

وذكر موقع الفنانة أن ياسمين صبري حصدت هذا اللقب للمرة الثالثة على التوالي، ولا شكّ بأن جمالها وإطلالتها المفعمة بالجاذبية جعلاها تتواجد في هذه القائمة لعدة مرات متتالية، حيث دخلت القائمة للمرة الأولى عام 2017، ثم عام 2018، لتعود وتدخلها عام 2020.

وتضمنت قائمة أجمل 100 وجه في العالم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم، وقد أتى اسم ياسمين صبري لتكون العربية الوحيدة إلى جانب وجوه معروفة مثل إيما ستون، وميغان ماركل، وبيونسيه، وديمي ليفاتو، والنجمة التركية فهرية أفجان.

تقوم شركة "Tc Candler" بترشيح أوسم العالم للمنافسة في مسابقة "أجمل 100 وجه في العالم"، حيث تطول القائمة لتشمل مجموعةً واسعة من المشاهير حول العالم، بدءاً بهوليوود مروراً بنجوم بوليوود والدراما التركية، والدراما العربية، وأبطال الملاعب الرياضية، وانتهاءً بمشاهير فرق البوب الكورية. 

يُشار إلى أن النجم البريطاني ذا الأصول الباكستانية "" فاز بلقب أوسم وأجمل رجل في العالم لعام 2019، في قائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100 وجه في العالم.

وفي سياق آخر أعلنت ياسمين عن خوضها سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل جديد، يجري العمل على تحضيراته واختيار فريق العمل الذي سيشاركها فيه، حيث رفضت الشركة المنتجة الإدلاء بأي تفاصيل عن المسلسل لحين التعاقد مع فريق العمل بالكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى