هنادي مهنا وأحمد صالح يكشفان أسرار قصة حبهما.. الثنائي المصري يرويان كيف تحولت صداقتهما إلى الزواج

كشف الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، الإثنين 25 يناير/كانون الثاني 2021، أثناء استقبالهما من قِبل الإعلامية المصرية إسعاد يونس، أسراراً عن علاقتهما وصداقتهما التي تحولت إلى قصة حب كُللت بالزواج.

الثنائي المصري أحمد صالح وهنادي مهنا كشفا بعضاً من أسرار علاقتها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية DMC المصرية، إذ روت هنادي مهنا قصة مكالمة استمرت لمدة 4 ساعات، وبدأت بعدها قصة الحب بينهما قائلة: "أنا قاعدة في الكرفان وأنا بصور مسلسل، وأحمد قاعد في كرفان بيصور فيلم، وكان فيه حاجات بتتأخر، وقعدنا نتكلم والمكالمة وصلت 4 ساعات، ومن هنا بقا فيه حاجة اللي هو رايح فين وجاي منين وهنروح فين".

أضافت هنادي أنها كانت قد اتخذت قرار عدم الارتباط والتركيز في العمل فقط، لأنها كانت تعمل وقتها 3 مسلسلات في نفس الوقت قائلة: "كان فيه ضغط عليا جامد، بس وقعت فى حب أحمد، وكنت بلاقي وقت إنى أشوفه، وكان بيوصلني من لوكيشن للوكيشن".

تابعت هنادي: "أنا دايماً فاكرة كل المواعيد والأحداث بتواريخ، لكن أحمد عنده ذاكرة السمك، ودايماً مواعيدي مظبوطة، لكن أحمد علطول بيتأخر، واستنيته في الخطوبة وفي الجواز"، ومازحها أحمد قائلاً: "هنادي بقى رغاية أوي".

هنادي مهنا أحمد صالح
هنادي مهنا وأحمد صالح والإعلامية المصرية إسعاد يونس/مواقع التواصل

فيما قال الفنان أحمد خالد صالح إن أول مرة صرّح فيها بحبه لزوجته هنادي مهنا كانت عن طريق الواتساب، مضيفاً: "أول لما حسيتها قلتها لها علطول". 

كما روت هنادي  موقفاً طريفاً حدث بينهما؛ إذ نصحها أحمد خالد بوضع عسل أبيض في عينها الملتهبة: "أول مرة أحس إن فيه حاجة جالها إصابة في عيني، وعيني كانت حمرا بشكل مش عادي، وقالي إيه الأخبار النهاردة قولت له عندي عدوى في عيني، قالي حطي عسل في عينك واغسلي عينك بمية دافية، وفعلاً أنا حطيت العسل في عيني، وحسيت بوجع كبير، وعيني احمرت جداً".

هنادي مهند أحمد صالح
هنادي مهنا وأحمد صالح/

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين"، ويشاركه في البطولة كل من أسماء جلال، وديانا هشام، ومحسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، حيث تدور أحداث العمل في 24 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

وكان آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل "خيط حرير"، الذي تشارك في بطولته النجمة مي عز الدين، ومحمود عبدالمغني، ونيقولا معوض، وصفاء الطوخي، وسوسن بدر، ومي سليم، وولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى