تجسد شخصيتها في فيلم جديد.. الممثلة ستيوارت تثير الإعجاب بصورة لها طبق الأصل للأميرة ديانا (صور)

خطفت الممثلة الشهيرة كريستين ستيوارت، الأضواء على ، وتداول الآلاف من المعجبين صورها من دور البطولة الذي تلعبه في الفيلم المقبل "Spencer"، وهي الصور التي تُظهر تشابهها الكبير مع الأميرة ديانا.

وعبَّر الآلاف من معجبيها عن إعجابهم الكبير بالممثلة ستيوارت، كما ذُهلوا أيضاً بالتشابه الكبير بينها وبين الأميرة ديانا، فيما يذهب العديد إلى الاعتقاد بأن النقاد سيعجبون، بدورهم، كثيراً بالأداء الذي تقدمه، خاصةً أن الشبه كبير بينها وبين الأميرة الشهيرة.

في شهر يونيو/حزيران الماضي، كشفت ستيوارت، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، والتي وُلدت في ، أنها ستجسد دور الأميرة ديانا، في عمل سينمائي جديد، سيحكي عن قصة الأميرة خلال التسعينيات، بعدما قررت أن زواجها بالأمير تشارلز لم يكن ناجحاً.

جدير ذكره، أن قصة هذا الفيلم تتحدث عن ثلاثة أيام من حياة أميرة ويلز في أوائل سنوات التسعينيات، عندما كانت تحتفل بأعيادها الأخيرة في "ساندرينجهام" بإنجلترا.

أما بخصوص سيناريو الفيلم، الذي ألفه ستيفن نايت، الذي كتب أيضاً Peaky Blinders، فهو يروي كيف قررت الأميرة الخروج من الحياة التي رُسمت لها من أجل أن تكون ملكة، كما أنه لن يتحدث عن موتها المأساوي، بقدر ما سيسلط الضوء على زواجها بالأمير تشارلز والحب الذي كانت تكنُّه لطفليها؛ الأمير وليام والأمير هاري.

من بين أعضاء فريق التمثيل، نجد تيموثي سبال وسالي هوكينز وشون هاريس،  إضافة إلى بابلو لارين.

وسيتم التصوير في ألمانيا والمملكة المتحدة.

من المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم في الخريف، ليصادف العام المقبل الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا في أعقاب حادث سيارة بباريس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى