منهم أنجلينا جولي وويل سميث.. تعرفوا على نجوم هوليود الذين شاركوا أبناءهم بأدوار البطولة

منهم أنجلينا جولي وويل سميث.. تعرفوا على نجوم هوليود الذين شاركوا أبناءهم بأدوار البطولة
منهم أنجلينا جولي وويل سميث.. تعرفوا على نجوم هوليود الذين شاركوا أبناءهم بأدوار البطولة

إذا كنتم قد شاهدتم فيلم Maleficent فلا بد أنكم تذكرون الطفلة الصغيرة "أورورا" البالغة من العمر 5 سنوات ونظراتها البريئة نحو الساحرة "ماليفسنت" التي أدت دورها ، تلك النظرات جعلت ماليفسنت تقع في غرام الطفلة بعد أن كانت تعتبرها عدوتها اللدود. قد يفاجئكم معرفة أن الطفلة التي أدت دور "أورورا" ما هي إلا فيفيان جولي بيت ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت.

نجوم أدوا أعمالاً مشتركة مع أبنائهم

جولي وفيفيان ليستا الثنائي الوحيد في هوليوود، إذ يوجد العديد من النجوم الذين لم نكن نعلم أنهم قد مثلوا مع أبنائهم أعمالاً مشتركة، إليك أبرزهم:

ويل سميث وجيدن سميث

"الولد سر أبيه".. ستدركون مدى صحة هذه المقولة إذا كنتم قد شاهدتم فيلم The Pursuit of Happiness، والذي أدى فيه جيدن سميث ابن الممثل الشهير ويل سميث دور البطولة إلى جانب والده.

كان أداء جيدن مبهراً لدرجة أنه حصل على جائزة MTV للأفلام المرموقة في عام 2007 عن أدائه المتقن والمميز.

لم يكن هذا الفيلم الوحيد الذي جمع الأب والابن، فقد اشترك الثنائي كذلك في بطولة فيلم  After Earth عام 2013، وقد أثبت جيدن في هذا الفيلم ثانية موهبته الرائعة التي ورثها عن والده على ما يبدو.

بيلي ري ومايلي سايرس

حازت الممثلة والمغنية الأمريكية مايلي سايرس على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وقد تجاوزت شهرتها تلك شهرة والدها الذي قد لا يكون معروفاً لدى الجميع.

لكن في الحقيقة كان بيلي ري والد مايلي سايرس من أشهر المغنين الأمريكيين في التسعينات وقد شارك ابنته بطولة مسلسل Hannah Montana عام 2006، حيث لعب في المسلسل دور والدها كذلك.

وقد شكل هذا العمل المشترك نقطة سطوع نجم مايلي في عالم التمثيل والغناء وانطلاقها نحو العالمية.

الابن الأكثر شهرة من أبيه

بن ستيلر هو مثال آخر على الابن الذي حظي بشهرة فاقت شهرة والده.

إذا كنتم من متابعي السينما لا بد أنكم قد شاهدتم بضعة أفلام للممثل الأمريكي بن ستيلر، لكن قد لا يكون والده جيري ستيلر معروفاً بالنسبة للكثيرين، مع أنه قد بدأ حياته المهنية كممثل في وقت مبكر من حياته واشتهر بشكل خاص بالأدوار الكوميدية.

وقد ولد بن ستيلر في عائلة فنية، إذ إن والده ووالدته قد عملا في التمثيل كذلك ولو أن شهرة الابن تخطت شهرة الوالدين.

جمعت بضعة أفلام ما بين الأب والابن، مثل  Heavyweights  الذي تم إنتاجه عام 1995، Zoolander الذي أنتج عام 2001، و The Heartbreak Kid الذي صدر عام 2007.

أنجلينا جولي وابنتها

شاركت ابنة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي مع أمها في فيلم الشهير Maleficent.

ووفقاً لما ورد في موقع Hollywood.com، فقد وقع الاختيار على فيفيان جولي بيت لأداء هذا الدور، لأن جميع الأطفال المرشحين الآخرين كانوا يخافون من مظهر جولي المرعب في دور "ماليفسنت" لكن هذا المظهر كان يثير ضحكات فيفيان، وهو المطلوب تماماً، إذ تلعب جولي دور ساحرة تلقي تعويذة على طفلة صغيرة كي تنام إلى الأبد في عيد ميلادها الثامن عشر ولا توقظها إلا قبلة الحب الحقيقي. وبالرغم من كره "ماليفسنت" للطفلة في البداية إلا أنها تقع في غرامها آخر الأمر بسبب براءتها وضحكاتها اللطيفة.

جون فويت وأنجلينا جولي

ما قد لا يعرفه البعض أن والد أنجلينا جولي هو ممثل كذلك، ويعود له الفضل في دخول ابنته عالم الشهرة والأضواء.

جون فويت، والد جولي، هو ممثل أمريكي ترشح أربع مرات لجائزة الأوسكار وحصل على الجائزة مرة واحدة. كما تم ترشيحه 11 مرة لنيل جائزة غولدن غلوب وحصل عليها أربع مرات.

وبالرغم من باعه الطويل في مجال التمثيل، لم يشترك جون فويت مع ابنته أنجلينا إلا في فيلم واحد هو Lara Croft: Tomb Raider عام 2001، إذ أدى فويت دور اللورد ريتشارد كرافت والد لارا.

ميريل ستريب وابنتها

هل كنتم تعرفون مسبقاً أن الممثلة مامي غومر التي أدت دور البطولة في مسلسل Emily Owens, M.D. هي ابنة العملاقة ميريل ستريب؟

لم تحقق مامي الشهرة التي حققتها والدتها، مع ذلك فقد قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وكانت أولى تجاربها في سن مبكرة للغاية، فقد شاركت مع والدتها في فيلم Heartburn عندما كانت تبلغ من العمر 3 سنوات فقط وفقاً لما ورد في موقع Bright Side.

أما تجربتها الثانية مع ميريل ستريب فكانت في Ricki and the Flash الذي أنتج في عام 2015 إذ أدت مامي دور ابنة ستريب في الفيلم.

جوينيث بالترو وبليث دانر

جوينيث بالترو هي الممثلة الشهيرة التي سبقت والدتها بليث دانر بأشواط. بدأت بليث دانر حياتها المهنية كممثلة في سن مبكرة لكنها لم تحقق الشهرة الواسعة التي حققها ولداها فيما بعد، فقد امتهنت ابنتها جوينيث بالترو التمثيل ووصلت إلى العالمية كما امتهن ابنها جيك الإخراج السينمائي.

اجتمعت الأم والابنة سوياً للمرة الأولى في عام 1992 في فيلم Cruel Doubt، ومثلتا معاً مرة ثانية عام 2003 في فيلم Sylvia حيث لعبت بالترو دور البطولة ولعبت دانر دور أم البطلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى