محمد هنيدي لمطرب الراب شاهين: أنت زي جيلنا تعبت كتير

وجه الفنان محمد هنيدي، رسالة لمطرب الراب شاهين، مشيدًا باجتهاده.

ونشر هنيدي رسالته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram قائلا: "شاهين أنت من الشباب اللي زي جيلنا، اللي تعبوا كتير عشان يعملوا اسم، حتى لو سنك صغير، فانت تعبت كتير عشان تعمل اسم وسط المجال اللي بتحبه وحطيت شغفك وتركيزك وحياتك فيه".

ليرد عليه شاهين عبر Story Instagram قائلا: "أول مرة أدخل سينما في حياتي وأنا عيل صغير كان فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، دلوقتي وأنا بشوف الاستوري دي مع الذكريات اللي رجعت لي جسمي قشعر وبعرق وبعيط وبضحك في نفس الوقت".

وكان محمد هنيدي قد أشار لمطربي الراب الشهيرين ويجز وشاهين في أحد قصصه المصوره، بعد تأديته لأغنية "راب" ضمن حملة دعائية لأحد المنتجات الغذائية، ليسألهما مازحًا عن الأفضل في غناء الراب إن كان هو أم هما؟.

ومحمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، الذي من المقرر أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل، ويعمل المخرج شريف عرفه حاليا على مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية للعمل.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" يعد عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت وإخراج شريف إسماعيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى