أول تعليق من نور عبد السلام صاحبة الصوت الحقيقي في أغاني "لؤلؤ": فرصة عمر ما كنتش أحلم بيها

علقت المطربة نور عبد السلام، صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل "لؤلؤ"، الذي عُرض مؤخرًا للفنانة مي عمر.

وعبر حسابها على Facebook كتبت نور عبد السلام تعليقًا على فرصتها في المسلسل: "من الرائع أننا نكون في بلد عندها قدرة على إنتاج محتوى ترفيهي محترم جدا.. مسلسل لؤلؤ فعلاً يخلينا كلنا فخورين بيه وبإنتاجه وبمخرجنا العزيز محمد سامي وبطلة العمل الممثلة الكبيرة الجميلة مي عمر اللي دايما مجتهدة وناجحة بأعمال متميزة وأدوار مختلفة".
نرشح لك- إيقاف المذيعة مي حلمي بسبب الزمالك
تابعت: "مسلسل لؤلؤ بصراحة بينقل الإنتاج الدرامي في لمنطقة تانية خالص وجديدة ومتميزة.. أنا كان ليا الشرف أن المخرج الكبير محمد سامي يقف جنبي ويشرفني بأني أغني في مسلسل لؤلؤ، بصراحة أنا عاجزة عن شكر المخرج محمد سامي إنه آمن بيا من أول يوم وآمن بصوتي وموهبتي وإداني فرصة زي دي.. طول عمره معروف عنه إنه بيقف جنب المواهب ويساعدهم وكان ليه الشرف أنه يقف جنبي".

أضافت مطربة مسلسل "لؤلؤ": "مسلسل لؤلؤ فرصة عمر مكنتش أحلم بيها وسعيدة جدا أن ربنا كتبها لي ويارب دايما أكون عند حسن ظن الناس فيا وأكون دايما بقدم حاجة تضيف لأي عمل حتى لو حاجة صغيرة.. بشكر جدا كل من وقف وهيقف جنبي عشان أحقق حلمي، وبشكر كل الناس اللي دعمت الفترة اللي فاتت سواء بشير أو مسچ أو بوست في حقي".


يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" من 40 حلقة، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى