سميرة عبد العزيز تعليقا على فيديو إحراج مراسل لها: مش محترف وعيب ميعرفش اسمي

سميرة عبد العزيز تعليقا على فيديو إحراج مراسل لها: مش محترف وعيب ميعرفش اسمي
سميرة عبد العزيز تعليقا على فيديو إحراج مراسل لها: مش محترف وعيب ميعرفش اسمي

صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز لموقع FilFan.com، بأن الفيديو المتداول لها على هامش لقائها مع أحد المراسلين في مهرجان الإسكندرية السينمائي يعود لثلاث سنوات مضت.

وخلال الساعات الماضية انتشر عبر مقطع فيديو يجمع الفنانة سميرة عبد العزيز بأحد المراسلين الذي لم يتعرف عليها وطالبها بتعريف نفسها مما أثار استيائها وغادرت اللقاء سريعا، ولاقى هذا الفيديو رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك:أربع جميلات وتاتو وشكرا.. 6 ملاحظات على إعلان عطر عمرو دياب الجديد

وأضافت سميرة عبد العزيز إن هذا اللقاء حدث منذ 3 سنوات ومنذ وفاة زوجها محفوظ عبد الرحمن لم تذهب إلى مهرجان الإسكندرية حيث اعتادا على الذهاب سويا.

أما فيما يتعلق برفضها استكمال الحديث مع هذا المراسل قالت سميرة عبد العزيز "دا رد طبيعي على حد مش عارفني وعايز يعمل معايا حوار وبيقولي اسمك إيه؟! مش ممكن .. طب هيسأل في إيه؟! هو أي حد يعني جاي تقولي الفنانة القديرة وبعدين تقولي اسمك إيه ..عيب".

طالع أيضا:عمرو دياب "مابيكبرش".. الفرق بين الصورتين 5 سنوات

وأضافت أنه لا يمكن أن يكون صحفي أو مراسل محترف وإلا لما تصرف بهذه الطريقة مشيرة إلى أن أي شخص يود إجراء لقاء مع فنان لابد أن يعرف معلومات عنه وإلا لما يسعى لعمل حوار، ولكن من الواضح أنه شاب صغير في السن قد يكون في مرحلة الدراسة أو مندوب عن أحد وليس لديه دراية عما يفعله.

اقرأ أيضا
نسرين طافش بالحجاب في أحدث ظهور.. اعرف الحكاية

بعد الحكم بحبس وزيري.. هيفاء وهبي: وما النصر إلا من عند الله

إدوارد: "فرصة تانية" أسوأ أعمالي .. فيديو

عمرو دياب والبحر وحبيباته .. آخرهم إنجي كيوان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى