مروان بابلو يقترب من 2 مليون مشاهدة لـ"غابة" في 9 ساعات... والجمهور يستقبله: الملك عاد

فاجأ مغني الراب مروان بابلو جمهوره وطرح مساء أمس أغنية "غابة" أول أعماله بعد عودته من الاعتزال، وخلال 9 ساعات قاربت الأغنية للوصول إلى 2 مليون مشاهدة.

عودة انتظرها الكثيريون، ونجاح سريع، شغل به بابلو منذ طرح الأغنية إلى الآن.

نرشح لك: انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين.. هكذا تأكدت الشائعات


الصفحات التي تهتم بأغاني ومطربي الراب، استقبلت بابلو الغائب عن جمهوره ومحبيه من مارس الماضي، عندما قرر الاعتزال والابتعاد عن الغناء، ووصفوا ما قدمه أنه في مكانة مختلفة، عن كل ما يقدمه مطربو الراب خلال الأيام الماضية.

جمهور بابلو استقبله استقبالا حافلا، ووصفوه أنه ملك الراب، الذي عاد ليسكت الجميع.

واللافت للنظر أن بابلو اهتم بتصوير أغنيته والظهور في شكل مختلف، فالجمهور لا يتحدث فقط عن الأغنية وكلماتها، بل هناك حالة إعجاب كبير بكادرات تصوير الكليب، وملابس بابلو، بالإضافة إلى ظهوره بتصفيفة شعر مخنلفة بعدما استغنى عن شعره الطويل.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎


وكان مروان بابلو أعلن اعتزاله في مارس الماضي، وطلب من محبيه ألا يثنوه عن قراره، رغم النجاح الكبير الذي حققه عالم أغاني "الأندر جرواند".

نرشح لك: مشوار مروان بابلو من الاعتزال المفاجئ إلي العودة الغامضة

وترك بابلو رسالة لجمهوره أوضح فيها سبب اعتزاله وكتب "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا"، واختتم " ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".

واشتهر مروان بابلو بأغنية "الجميزة"التي حققت نجاحا كبيرا، ويشار إلى أن حياته الفنية انطلقت منذ عام 2015 واستمرت 5 سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى