تحسن بساعات.. جديد عن صحة دلال عبدالعزيز

تحسن بساعات.. جديد عن صحة دلال عبدالعزيز
تحسن بساعات.. جديد عن صحة دلال عبدالعزيز

بعدما أكدت العائلة أن الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس المستجد، أفاد مصدر طبي من المستشفى الراقدة به أن حالتها الصحية شهدت تحسنا في الساعات الماضية.

مادة اعلانية

ونقلت وسيلة إعلام مصرية محلية عن المصدر قوله، إن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة في الساعات الماضية، وأن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، يواصلون متابعتها لحظة بلحظة، لحين تماثلها للشفاء.

36 يوماً من المرض

جاء ذلك بعد ساعات من نفي الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في ، صحة الأنباء التي روجت لخروج دلال عبد العزيز من المستشفى، مؤكدة أن ما نُشر عن خروجها من المستشفى غير صحيح، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

الجدير ذكره أن الفنانة تعاني صحيا منذ نحو 36 يوما بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

"المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز قد نشرت صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها داخل المستشفى، أظهرت عبارة مؤثرة كتبت على ورقة، وعلقت على باب غرفة المريضة، وجاء فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في تأكيد منها على أن أمها لا تعلم بوفاة الفنان سمير غانم وذلك حرصاً على صحتها النفسية.

وتوفي الفنان المصري سمير غانم في الـ20 من مايو/أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى