شقيق ياسمين عبدالعزيز: "أدعو لها بالشفاء"

شقيق ياسمين عبدالعزيز: "أدعو لها بالشفاء"
شقيق ياسمين عبدالعزيز: "أدعو لها بالشفاء"

طالب الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، الصحافيين ورواد مواقع التواصل بعدم نشر تصريحات أو غير صحيحة بشأن الحالة الصحية لشقيقته، والاكتفاء بالدعاء لها بالشفاء.

وأوضح وائل في منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" أمس الأحد، أن العائلة ستصدر بياناً حالما تتحسن وتستقر حالة الفنانة، قائلاً : "لما نطمن وتستقر الحاله هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجه دي".

مادة اعلانية

إلى ذلك، وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، شكر وائل في منشور الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي على اهتمامهما بالحالة الصحية لياسمين. وقال إنه سيتم الإعلان عن حالتها الصحية بعد خروجها من العناية المركزة.

وكان الفنان المصري تامر مجدي كشف أمس، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة، بعد ساعات من إعلان زوجها أحمد العوضي مرورها بأزمة صحية، وطلب من محبيها الدعاء لها.

وتداول رواد وبعض المواقع الصحافية أنباء عن تدهور حالة ياسمين عبد العزيز ودخولها غيبوبة كاملة، بعد تعرضها لتسمم بكتيري في الدم عقب تعرضها للتلوث داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها لجراحة إزالة كيس دهني من الرحم.

في المقابل، رد أحمد العوضي على هذه الأنباء مؤكداً أنه الوحيد الذي يملك حق الادلاء بأية بيانات عن الحالة الصحية لزوجته، وأن أغلب ما ينشر غير صحيح.

وأشار العوضي إلى أن حالة ياسمين شهدت تحسنا طفيفا في الساعات القليلة الماضية، وباتت مستقرة، مناشدا الجميع الدعاء لها، وعدم ترويج الشائعات عن زوجته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى