روتانا توقع عقد شراكة إعلامية مع صوت بيروت انترناشونال

روتانا توقع عقد شراكة إعلامية مع صوت بيروت انترناشونال
روتانا توقع عقد شراكة إعلامية مع صوت بيروت انترناشونال

وقع رئيس قطاع التلفزيون في مجموعة قنوات روتانا عبدالله الشبانة والمدير التنفيذي لصوت انترناشونال جيري ماهر عقد شراكة إعلامية.

وتمثل الاتفاقية إطاراً لشراكة استراتيجية بين مجموعة قنوات روتانا بشكل عام وقناة LBC الفضائية اللبنانية بصورة خاصة وبين صوت بيروت انترناشونال وهي منصة لبنانية تبث مجموعة ضخمة من البرامج اللبنانية الهادفة والمختصة بالفنون والموسيقى والترفيه عبر شبكة الإنترنت.

وتتضمن الشراكة الإعلامية بث عدد من برامج صوت بيروت انترناشونال على LBC، المنوعة الحوارية والترفيهية والشبابية والطبية، وكذلك باقة من البرامج الجديدة التي سيتم إطلاقها قريباً، مع نخبة من الإعلاميين اللبنانيين.

وأوضح عبدالله الشبانة أن الشراكة بين مجموعة قنوات روتانا وبين صوت بيروت انترناشونال تصب في مصلحة الإعلام العربي وأيضاً الجمهور في الخليج والعالم العربي، وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستثمر عن تعاون كبير بين الطرفين في مجال تقديم محتوى أكبر وأكثر جاذبية.

ومن جهته، ثمن جيري ماهر التعاون بين صوت بيروت انترناشونال ومجموعة روتانا، لافتاً إلى أنه يعد فرصة حقيقية لتعزيز الإعلام الحر في ، كما أنه يمثل تجسيداً لأفضل شراكة إعلامية لتحقيق طموح الشباب العربي في إعلام مستقل وقوي.

وتشتمل شبكة قنوات روتانا الإذاعية والتلفزيونية على باقة من أهم القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية التي تقدم محتوى ترفيهي وفني وثقافي يتناسب والجمهور السعودي والخليجي والعربي، وهي؛ روتانا سينما ، روتانا سينما ، روتانا كلاسك، روتانا خليجية، روتانا دراما، روتانا موسيقى، روتانا كليب، ال بي سي الفضائية، قناة رسالة، وروتانا FM.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى