نجوم لبنانيون في أهمّ مهرجانات مصر

نجوم لبنانيون في أهمّ مهرجانات مصر
نجوم لبنانيون في أهمّ مهرجانات مصر

قبل أيام انفردنا بخبر انضمام نادين نسيب نجيم لضيوف شرف مهرجان “سوشياليستا” المقرر أن ينطلق في بداية من 29 تشرين الأول وحتى 1 تشرين الثاني، ولكن سيضم المهرجان أكثر من اسم للمرة الأولى.

وأعلنت إدارة مهرجان سوشياليستا عن انضمام نور عريضة لنجوم المهرجان بدورته الجديدة التي ستنطلق نهاية الأسبوع المقبل في وسط تجمع كبير من أشهر عارضات الأزياء والمؤثرات في جميع دول العالم، وتأتي نور عريضة في مقدمة أشهر عارضات الأزياء الموجودات في الحدث لأول مرة، إذ وافقت على الانضمام إلى نجوم المهرجان وتستعد للمجيء إلى مصر في غضون الأيام المقبلة.

أما السوبر ستار رامي عياش فانضم مجدداً إلى نجوم المهرجان، إذ شارك في الموسم الماضي بجوار زوجته داليدا عياش التي كانت ضمن المشاركين في المهرجان بمجموعة من الأزياء الفريدة التي صممتها خصيصاً لهذا الحدث.

ومن المنتظر أن يحضر الثنائي أيضاً هذه المرة المهرجان، إذ وافق رامي على الدعوة ليكون أول نجم عربي ضمن نجوم هذه الفعالية.

أما هند صبري فستكون موجودة للمرة الأولى ضمن نجوم سوشياليسا للحديث عن الأزياء والموضة وتأثيرها على حياة النجوم ومدى اهتمامها بخطوط الأزياء العالمية أيضاً.

كذلك ستكون نيللي كريم حاضرة إلى جانب نجمات المهرجان، بالإضافة إلى خبيرة المكياج الشهيرة دينا راغب التي حققت نجاحاً واسعاً في مجالها خلال الفترة الماضية مع كبار نجمات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى